رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إزالة 206 تعديات على أملاك الدولة منذ بدء الموجة 20 بكفر الشيخ

نشر
مستقبل وطن نيوز

شنّت الأجهزة المحلية بمحافظة كفر الشيخ – مساء أمس السبت- حملة لإزالة المخالفات ضمن الموجة الـ 20 لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، أسفرت عن إزالة 14 حالة مخالفة على مساحة 18675 مترًا، بالتعاون مع مديرية أمن كفر الشيخ.

وقال محافظ كفر الشيخ جمال نور الدين -في بيان- إن إجمالي حالات الإزالة التي تم تنفيذها منذ بدء المرحلة الأولى من الموجة الـ 20 بلغت 206 حالات تعدٍ على مساحة 25 فدانًا و9 قراريط و10 أسهم، و218708 أمتار.

وأضاف أن الحملة جاءت تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي وبتكليفات رئاسة مجلس الوزراء لاسترداد أراضي الدولة والحفاظ على حقوق الدولة، مؤكدًا أنه يتابع حملات الإزالة التي تتم بالمراكز والقرى.

وشدد على أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين وتنفيذ الإزالات حتى سطح الأرض، منوهًا بأن الموجة الحالية من حملات الإزالة يتم تنفيذها على 3 مراحل متتالية؛ إذ بدأت السبت الماضي المرحلة الأولى وتستمر حتى 1 سبتمبر المقبل، تليها المرحلة الثانية في المدة من 10 إلى 29 سبتمبر 2022، ثم المرحلة الثالثة في الفترة من 8 إلى 27 أكتوبر المقبل.

ووجّه نور الدين الأجهزة والجهات التنفيذية بالتنسيق المستمر على مدار اليوم من خلال غرفة العمليات بالمحافظة مع كافة الوحدات المحلية، لمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة على التعديات بمراكز المحافظة، مع التركيز على إزالة حالات التعدي في المهد وعلى المجاري المائية بصورة أساسية في بداية الموجة. 

 

عاجل