رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

استدعاء بلال عبد المطلب للانضمام إلى معسكر BWB

نشر
مستقبل وطن نيوز

يستعد معسكر Basketball Without Borders (BWB) للانطلاق لأول مرة في مصر غدًا الأحد في صالة حسن مصطفى تحت إشراف الاتحاد الوطني الأمريكي لكرة السلة "NBA" والاتحاد الدولي لكرة السلة "FIBA" بالتنسيق مع الاتحاد المصري لكرة السلة.


ويقام معسكر Basketball Without Borders (BWB) في الفترة من 28 لـ 31 أغسطس في مجمع حسن مصطفى للمرة الأولى في مصر وشمال إفريقيا والأولى في إفريقيا منذ عام 2019 عندما أقيمت في السنغال.


ويجمع معسكر Basketball Without Borders أكثر من 60 لاعب من أفضل لاعبي قارة إفريقيا للذكور والإناث من أجل التعلم من لاعبي NBA وWNBA وFIBA الحاليين والسابقين والأساطير والمدربين.


وقرر مسئولو BWB استدعاء اللاعب بلال محمد عبد المطلب للانضمام إلى صفوف المعسكر ليلحق بـ 6 لاعبين مصريين سبق استدعاءهم للمعسكر.


ومن المقرر أن يشارك كلًأ من حسن عامر وسيف قيدار هنداوي وآدم الحلواني وجنا الألفي وجنا طارق السعيد وهنا عبد العال من مصر ضمن مجموعة المواهب الإفريقية الشابة خلاص المعسكر بالإضافة إلى المنضم حديثًا بلال عبد المطلب.


وجاء اختيار بلال بعد المستوى الذي ظهر به في بطولة إفريقيا تحت 18 عام ومساهمته في تتويج المنتخب المصري بالبطولة الإفريقية وقيادة الفراعنة للتأهل إلى كأس العالم.


يذكر أن معسكر BWB أفرز العديد من اللاعبين للانضمام إلى فرق الدوري الأمريكي لكرة السلة مثل الكاميروني باسكال سياكام لاعب نادي تورنتو رابتورز والذي فاز معهم ببطولة الدوري في عام 2019، ومواطنه جويل إمبييد لاعب نادي فيلادلفيا سفنتي سيكسرز وغيرهم من اللاعبين.

عاجل