رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«مستقبل وطن طنطا» يضع اللمسات الأخيرة على الاستعدادات لدوري الحزب في كرة القدم

نشر
مستقبل وطن نيوز

عقد حزب مستقبل وطن أول طنطا، الاجتماع النهائي استعدادًا لدوري الحزب لكرة القدم للموسم الرابع؛ برئاسة المهندس هاني البدوي، أمين الحزب بأول طنطا، وعادل الزمزمي، ومسعد السنوسي، الأمناء المساعدين بالحزب بأول طنطا، وكامل ناصف، أمين التنظيم بالحزب بأول طنطا، بحضور هيئة المكتب والمنظمين للدوري.

وأكد البدوي، خلال كلمته، على ضرورة التعاون والوصول إلى مراكز متقدمة بدوري كرة القدم في موسمه الرابع كما كان سابقًا، مؤكدًا على ضرورة الالتزام باللائحة المنظمة للمنافسة بدوري الحزب للموسم الرابع، وعدم مخالفتها، مطالبًا الجميع بالعمل بروح الفريق الواحد؛ للخروج بالمسابقة بمركز متميز وتحقيق الفوز.

وأشار مصطفى النحراوي، أمين إعلام حزب مستقبل وطن أول طنطا، إلى أن دوري حزب مستقبل وطن لكرة القدم يعد الحدث الرياضي الأكبر في محافظة الغربية.

ويأتي هذا في إطار الدور المجتمعي للحزب؛ تنفيذًا لتوجيهات النائب المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس الحزب ورئيس مجلس الشيوخ، والنائب المهندس أشرف رشاد، الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب ورئيس الهيئة البرلمانية بمجلس النواب، والنائب محمد عريبي، أمين الحزب بالغربية وعضو مجلس الشيوخ.