رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الكشف على 1165 شخصًا ضمن قافلة «مستقبل وطن» في بني سويف

نشر
قافلة طبية ببني سويف
قافلة طبية ببني سويف

نظم حزب مستقبل وطن في محافظة بني سويف بالتعاون مع إحدى مؤسسات المجتمع المدني، قافلة طبية مجانية لأهالينا في قرية سنور وجبل النور والمنشية، وذلك داخل قرية سنور، حيث وقعت القافلة الكشف الطبي على اكثر من 1165 حالة في مختلف التخصصات الطبية بالإضافة إلى توفير العلاج المجاني لهم من صيدلية القافلة، مع إجراء التحاليل والأشاعات اللازمة.

يأتي ذلك في إطار الدور المجتمعي للحزب تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب والمهندس أشرف رشاد الشريف النائب الأول لرئيس الحزب الأمين العام.

وضمت القافلة التي جرى تنظيمها بإشراف النائب حسام العمدة أمين الحزب في المحافظة، برعاية النائب عبد الله علي مبروك عضو الأمانة المركزية لحزب مستقبل وطن. بالتعاون مع مؤسسة الشيمي للتنمية إحدى مؤسسات المجتمع المدني في المحافظة: تخصصات: الرمد، الباطنة، المسالك، النساء، مخ وأعصاب، عظام، جراحة، وأطفال، قلب، وأسنان، الجلدية.

و شارك الدكتور عبد الله علي مبروك عضو الهيئة البرلمانية للحزب رئيس مجلس أمناء مؤسسة الشيمي للتنمية، في توقيع الكشف الطبي على المواطنين في عيادة المسالك والذي أكد على أن القافلة وقعت الكشف الطبي على عدد 280 اطفال، و 230 كشف باطنة، و 226 كشف عظام، و141 كشف رمد، و122 كشف جلدية، و 60 كشف أسنان، و48 كشف مخ و اعصاب، و40 كشف جراحة، و 18 كشف مسالك، كما تم صرف جميع الأدوية بالمجان في جميع التخصصات كما تم توفير جميع العمليات لحالات القافلة غير القادرة خلال 15 يومًا على نفقة الدولة.

وجرى توفير مظلات لحماية المواطنين من حرارة الشمس، كذلك توزيع المياه عليهم، بالإضافة إلى توفير الكمامات والحفاظ على التباعد الاجتماعي بين المواطنين.

حضر القافلة الحاج علي بريقع أمين مركز ببا والمهندس طارق مخيمر أمين مركز مركز بنى سويف، وعماد كساب الأمين المساعد لمركز ببا، و المهندس عاطف السيوي أمين التنظيم بأمانة مركز بنى سويف، والدكتور محمد عويس أمين الصحة والسكان بأمانة مركز بنى سويف وأعضاء هيئة مكتب الأمانة بمركز بني سويف.



 

عاجل