رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أميرة رضا تشدو بأجمل الأغاني الكلاسيكية في الليلة الرابعة لـ«صيف الإنتاج الثقافي»

نشر
أميرة رضا
أميرة رضا

شدت الفنانة أميرة رضا بأجمل وأشهر الأغاني لنجوم الطرب في مصر، اليوم الجمعة، بتوزيع موسيقى حديث، في الليلة الرابعة لبرنامج "صيف الإنتاج الثقافي"، الذي يُنظمه قطاع شؤون الإنتاج الثقافي برئاسة المخرج خالد جلال، على مسرح ساحة مركز الهناجر للفنون.

وقدمت أميرة أغاني "على حسب وداد قلبي، شغلوني وشغلوا النوم" لـ عبدالحليم حافظ، و"أحبك ياني" لـ صباح، و"تملي في قلبي يا حبيبي" لـ محمد فوزى، و"قلب القاسي" لـ سعد عبدالوهاب، و"ما بيسألش عليا أبدًا" لـ عبدالمطلب، و"بسبوسة" لـ شادية، و"أنا والعذاب وهواك" لـ محمد عبدالوهاب، و"غنيلي شوي" لـ أم كلثوم.

ويتضمن البرنامج، غدًا، حفلًا لفرقة ثنائي العود "دينا عبدالحميد وغسان اليوسف"، وهما أول ثنائي عربي لآلة العود، تفردا بعزف تقنية "إصبع ووتر"، وهي العزف بأصابع شخص على رقبة العود والشخص الآخر يضرب الأوتار بالريشة على نفس العود.

يشار إلى أن الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، وافقت على أن يقدم القطاع برنامج "صيف قطاع الإنتاج الثقافي" مجانًا للجمهور، في الفترة من 23 حتى 30 أغسطس الجاري، يوميا في الثامنة مساء، انطلاقًا من وصول الثقافة والفن لكل الأسر المصرية بمختلف فئاتها.

عاجل