رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إصابة 14 شخصًا في انقلاب سيارة ميكروباص على «صحراوي» المنيا

نشر
مستقبل وطن نيوز

أصيب 14 شخصًا في انقلاب سيارة ميكروباص أجرة بالطريق الصحراوي الغربي، بالقرب من محور سمالوط في شمال محافظة المنيا، وتم نقل جميع المصابين إلى المستشفى النموذجي لتلقي العلاج.
 

تلقي اللواء أسامة عبدالعظيم، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارا من مأمور مركز شرطة سمالوط شرق، بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة تتضمن انقلاب السيارة رقم (5948 ن ص د) ميكروباص أجرة، بالطريق الصحراوي الغربي بالقرب من محور سمالوط، ووقوع عدد من المصابين.
بانتقال سيارات الإسعاف ورجال الأمن والبحث الجنائي والفحص تبين انقلاب السيارة بسبب انفجار الإطار الأمامي الأيسر واختلال عجلة القيادة بيد السائق، ونتج عن ذلك إصابة كل من: ديفيد م 25 عامًا، شقيقته إيناس 23 عامًا، بيتر ب4 سنوات، شقيقه شادي 3 أعوام، ويقيمون بأبوقرقاص.
 

كما أصيب: “مريم. أ” 16 عاما، شقيقتها مارينا 14 عاما، “ليلي. ي” 64 عاما، شقيقتها نشوي 52 عاما، وشقيقها أسامة 47 عاما، وابنته كنار 7 سنوات، وشقيقها أبانوب 11 عاما، ونسرين راضي 45 عاما، و"يعقوب. ج" 62 عاما، وابنته داليا 32 عاما، وجميعهم يقيمون بالقاهرة.
 

تم نقل جميع المصابين إلى مستشفي سمالوط النموذجي لتلقي العلاج وتراوحت الإصابات بين جروح وسحجات وكدمات واشتباه ما بعد الارتجاج، وتم التحفظ علي السيارة تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق، وانتقل رجال المرور لرفع آثار الحادث.

عاجل