رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«التنمية المحلية»: تقديم التيسيرات اللازمة لدعم مشروعات جهاز الخدمة الوطنية

نشر
مستقبل وطن نيوز

التقى اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، مسؤولي جهاز مشروعات الخدمة الوطنية للقوات المسلحة، بحضور سكرتيري عموم محافظات القاهرة والجيزة والفيوم والقليوبية، وعدد من قيادات الوزارة.

وثمّن وزير التنمية المحلية الدور الذي يقوم به جهاز مشروعات الخدمة الوطنية في عملية التنمية وتقديم الخدمات للمواطنين، استكمالاً للدور الذي تقوم به الأجهزة الحكومية بالدولة، وعلى رأسها وحدات الإدارة المحلية، وحسن استغلال الموارد على مستوى محافظات الجمهورية، وإتاحة فرص عمل جديدة لأبناء المحافظات في مختلف المشروعات الصناعية والزراعية وبعض المجالات الأخرى.

وأكد، سعي وزارة التنمية المحلية لتقديم كل التيسيرات اللازمة لتنفيذ المشروعات الخاصة بجهاز مشروعات الخدمة الوطنية على مستوى الجمهورية، وتذليل أي معوقات أو تحديات وحل أي مشكلات تواجه عمليات التنفيذ في العديد من القطاعات لدعم جهود التنمية المستدامة على مستوى الدولة.

وشهد اللقاء استعراض عددٍ من المشروعات التي يقوم بها جهاز مشروعات الخدمة الوطنية للقوات المسلحة في محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية والفيوم، وتم الاتفاق على متابعة وزارة التنمية المحلية مع المحافظات أولاً بأول لكل المستجدات الخاصة بتلك المشروعات، لتذليل أي مشكلات بالتنسيق مع الأجهزة المحلية.

عاجل