رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

قرعة الدوري الأوروبي اليوم وسط ترقب 4 محترفين مصريين

نشر
الدوري الأوروبي
الدوري الأوروبي

يجري الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، قرعة دور المجموعات من مسابقتي الدوري الأوروبي ودوري المؤتمر الأوروبي للموسم الجديد 2022-2023، اليوم الجمعة، بعد تحديد جميع الأندية المتأهلة عقب نهاية الدور التمهيدي، أمس الخميس.

وتقام قرعتي الدوري الأوروبي ودوري المؤتمر الأوروبي، في مدينة إسطنبول بتركيا، في تمام الواحدة ظهر اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، على أن تذاع على مجموعة قنوات بي إن سبورتس، بالإضافة إلى بث القرعة على الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي، على الهواء مباشرة.

وتشهد النسخة الحالية من الدوري الأوروبي تواجد أندية أوروبية ذات تاريخ كبير، على رأسها فريقا مانشستر يونايتد وأرسنال، بالإضافة إلى فريق روما الإيطالي الذي يشارك بصفته بطلًا لمسابقة دوري المؤتمر الأوروبي.

ويترقب لاعبينا المصريين، قرعة البطولة؛ حيث يشارك محمد النني مع آرسنال الإنجليزي، ومحمود تريزيجيه مع طرابزون التركي، وأحمد حسن كوكا مع أولمبياكوس اليوناني، ومصطفى محمد مع نانت الفرنسي.

وتوزع الفرق الـ32 المتأهلة لدور المجموعات من خلال تقسيمهم إلى 8 مجموعات بواقع 4 فرق في كل مجموعة لتتنافس فرق كل مجموعة مع بعضها البعض بنظام دوري من دورين «الذهاب والإياب».

وتقام الجولات الـ6 للدور الأول بالبطولة فى أيام الخميس الموافقة 8 و15 سبتمبر و6 و13 و27 أكتوبر و3 نوفمبر.

عاجل