رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نوال الزغبي تتألق بأجمل أغانيها في مهرجان القلعة

نشر
مستقبل وطن نيوز

أحيت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، حفل في مهرجان القلعة للموسيقى والغناء بدورته الـ30، على مسرح محكى، وكان هناك عدد من المفاجآت من نوال لجمهورها خلال الحفل.

فاجأت نوال الزغبي، جمهورها خلال الحفل بتقديمها كورال فرقة روح الشرق، على خشبة المسرح، ومشاركتها غناء أغنية حفلة، مشيدة بأدائهم قائلة: "أنا محضرة ليكم مفاجأة بأغنيتي الجديدة لدعم المرأة، وبشكر كورال روح الشرق اللي غنوا الأغنية بطريقة كتير حلوة وطلعوا تريند".

كما وجهت نوال الزغبي، رسالة للشعب المصري قائلة: "لي الشرف أن أكون معكم اليوم وفي هذا المكان العريق وكل الاحترام لهذا الشعب الراقي العظيم اللي بموت فيه وبحترمه كتير ويارب دايما ربنا حاميها وشعبها يستاهل كل الفرح".

وطلبت نوال الزغبي من الجمهور تشجيع عازف الإيقاع الخاص بها وقالت لجمهورها: "هو مكسوف فشجعوه، وطلبت أن يقف بجانبها على المسرح" وتفاعلت مع الجمهور بوصلة رقص على إيقاع الطبلة.

وحققت نوال الزغبي، نجاحا كبيرا في حفلها بمحكى القلعة، حيث تفاعل معها الجمهور بشكل كبير طوال الحفل معربين عن سعادتهم بتواجدها.

وقدمت نوال الزغبي، عددا من أجمل أغانيها منها: "عينيك، كدابين، حفلة، ليه مشتقالك، ما أندم عليك، ياما قالوا، روحي يا روحي، شو أخبارك، بعينك، عقلي وقف، على دلعونا، القاسي، اللي اتمنيته، الناس العزاز".

عاجل