رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أميرة رضا تحيي الليلة الرابعة لـ صيف الإنتاج الثقافي غدا

نشر
مستقبل وطن نيوز

أحيت الفرقة الموسيقية بالمركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية، الليلة الثالثة لبرنامج صيف الإنتاج الثقافي، الذى ينظمه قطاع شئون الإنتاج الثقافي برئاسة المخرج خالد جلال، على مسرح ساحة مركز الهناجر للفنون.

حيث شارك المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية برئاسة الفنان القدير ياسر صادق، بفرقته الموسيقية اليوم الخميس، بباقة متنوعة من أغاني زمن الفن الجميل لكبار نجوم الطرب في مصر، التي حازت إعجاب الجمهور وتفاعل مع الفرقة بترديد الأغاني.

وتغنت المطربة حنان الخولي بمجموعة من الأغاني منها "أنا قلبي إليك ميال" لفايزة أحمد، "غنيلي شوي، حيرت قلبي معاك" لأم كلثوم، "في يوم وليلة، ولولا الملامة " لوردة، "أبعد يا حب" لعفاف راضي، "زي العسل" لصباح، "أما براوة، عيون القلب" لنجاة.

وتتضمن الليلة الرابعة من برنامج "صيف الإنتاج الثقافي"، غدا الجمعة، حفلة غنائية للفنانة "أميرة رضا"، حيث تشدو بأشهر الأغاني لكوكبة من نجوم الطرب ورموز الغناء المصري.

يشار إلى أن الأستاذة الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، كانت قد وافقت على أن يقدم القطاع برنامج "صيف قطاع الإنتاج الثقافي" مجانا للجمهور، في الفترة من 23 حتى 30 أغسطس الجاري، يوميا في الثامنة مساء، وذلك انطلاقا من وصول الثقافة والفن لكل الأسر المصرية بمختلف فئاتها.

عاجل