رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

دنيا سمير غانم نجمة شهر أغسطس.. ضيف راديو إنرجي الأربعاء المقبل

نشر
مستقبل وطن نيوز

تصدر اسم الفنانة دنيا سمير غانم ، الترند بقوائم البحث بالمحرك «جوجل»، الأشهر عالمياً والأكثر بحثاً خلال الساعات القليلة الماضية، عبر مواقع التواصل الاجتماعى ، بعد إعلان راديو إنرجى، الفنانة دنيا سمير غانم ، نجمة شهر أغسطس على راديو إنرجى، وحلولها ضيفة بإحدى برامج راديو NRJ 92.1 الأسبوع المقبل، وتحديد يوم الأربعاء المقبل الموافق 31 أغسطس الجاري.

ويعتبر لقاء الفنانة دنيا سمير غانم  ، هو الأول لها تزامناً مع عرض فيلمها الجديد، بعنوان «تسليم أهالى» بطولة الفنان هشام ماجد، بيومى فؤاد، ويعتبر آخر أعمال والدتها الفنانة دلال عبد العزيز في مجال الأعمال السينمائية، ومن المتوقع أن تكشف الفنانة، خلال لقائها براديو NRJ 92.1 ، كواليس العمل وتجربتها بالفيلم.

دنيا سمير غانم ضيفة راديو إنرجي 31 أغسطس المقبل

تشارك الفنانة دنيا سمير غانم ، بحلولها ضيفة على إحدى برامج راديو NRJ  92.1  الأسبوع المقبل، بعد إختيارها نجمة شهر أغسطس.

واختارت محطة راديو إنرجيNRJ 92.1 ، الفنانة دنيا سمير غانم، نجمة شهر أغسطس، أسوة بالعديد من النجوم الفنيين، والذين حققوا نجاحاً كبيراً خلال مشوارهم الفني، وكان آخرهم الفنان أحمد سعد، نجم شهر يوليو، و الفنان هشام عباس نجم شهر يونيو، وشاركا من أجل الكشف عن أعمالهم الفنية البارزة والناجحة خلال الفترة الماضية.

دنيا سمير غانم وإيمى 

وتعيش الفنانة دنيا سمير غانم ، حالة من النشاط الفني، خلال الفترة الماضية، تزامناً مع طرح فيلمها الجديد، «تسليم أهالى»، بطولة هشام ماجد، بيومي فؤاد، عمرو وهبة، لوسى وآخر أعمال والدتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز.

وحقق فيلم «تسليم أهالى» ، أرقام إيرادات عالية في شباك التذاكر منحها الأفضلية في تصدر قوائم الترند، بعد تزايد عمليات البحث حول الفيلم

دنيا سمير غانم

قصة فيلم تسليم أهالى 

تدور أحداث فيلم «تسليم أهالي»  في إطار من الكوميديا، حيث يحكي الفيلم قصة حياة زوجين غير مستقرة، يحلم الزوج والذى يعمل بمهنة الطبيب البشرى في الهجرة إلى كندا، ولكن سرعان ما تنقلب حياة الزوجين، رأسًا على عقب، حيث تظهر امرأة في حياة الزوجين، بشخصية الفنانة «لوسى»، وتلاحقهما في كل مكان، وبعد ذلك يضطر الهروب من زوجته السابقة، لتدور الاحداث بينهما في إطار كوميدى.

فيلم تسليم أهالى  بطولة دنيا سمير غانم وهشام ماجد

أبطال «تسليم أهالي»

يشارك الفنانة دنيا سمير غانم ، بطولة فيلم «تسليم أهالي» هشام ماجد، بيومي فؤد، عمرو وهبة، محمد أوتاكا، محمد ممدوح، لوسى، دلال عبد العزيز والعديد من الفنانين، تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوى، إنتاج شركتي «سينرجي، و روزناما».

وتقدم دنيا سمير غانم ، خلال أحداث فيلم «تسليم اهالى»، شخصية ابنة دلال عبد العزيز بدور«زاهية» ضعيفة الشخصية ورومانسية، تتعرض للعديد من الأزمات بشكل كوميدي.

فيلم تسليم أهالى  بطولة دنيا سمير غانم وهشام ماجد

أغنية «أسيب نفسي وأغني»

طرحت الفنانة  دنيا سمير غانم ، خلال الفترة الأخيرة، أغنية أهدتها لعائلتها، بعنوان، «أسيب نفسى وأغني»، تصدرت بها تريند موقع الفيديوهات الشهير، يوتيوب خلال المرحلة الماضية، وتحديداً يوم 29 من شهر يوليو الماضى، حققت من خلالها حوالى 2 مليون و360 ألف مشاهدة.

كلمات أغنية «أسيب نفسي وأغني»

أغنية أسيب نفسى وأغنى ، من كلمات مصطفى ناصر، ألحان عمرو مصطفى، توزيع النابلسى، وتقول كلماتها، «حاسة أني في مود رايق وجديد وبعيد عن كل الناس رامية الحسابات ورا ضهري بعيد ومسلِّمة للإحساس وده وقتي أني اخد وقت اعمل كل اللي بحبه وبس وكلام الناس انساه وماقولش غير انه كلام الناس أنا عايزة اسيب نفسي واسيب الدنيا واغني محتاجة اقعد ويايا شوية ونتكلم عني عن فرحي اللي مستنياه عن يوم عيشته وماقدرش انساه احكي لنفسي الحكايات وكمان اسمع حكايات تانيين مني احساس في خيالي سنين شايفاه محتاجة ادخل جواه امسك بايديا في ايد قلبي واتمشى شوية معاه اهرب لمكان جوايا بقاله سنين محتاج يتحس ده القلب اما بيرتاح يقدر يخلق في حياتنا حياة».

كلمات أغنية «أسيب نفسي وأغني»

هدية من أحد معجبيها

تلقت الفنانة دنيا سمير غانم ، هدية من أحد معجبيها تخصها وشقيقتها إيمي سمير غانم.

ونشرت الفنانة صورة الهدية، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت، قائلة، «أحببته.. شكرا جزيلا».

وظهر من خلال الصورة أن الهدية عبارة عن «بورتريه» يجمع دنيا بشقيقتها إيمي وهما يحتضان بعضهما.

وتفاعل رواد وجمهور الفنانة على الصورة من خلال خاصية الكومنت أو التعليقات، من بينها، «أحلى اتنين بحبكوا، قمرات، القلوب الحلوة رزق لغيرها، أحلى بنتين فى الدنيا وأخيراً ربنا يحميكم يا رب ويحفظكم».

بورتريه إيمى ودنيا سمير غانم

العرض المسرحي «آنستونا»

  • تواصل الفنانة دنيا سمير غانم ، عمل بروفات العرض المسرحى، بعنوان «آنستونا»، إخراج خالد جلال.
  • العرض المسرحي «آنستونا» ، كان يحمل اسم «روحى أنا»، قبل أن يتم تغيير اسمه، وهو إسم إحدى أغنيات والدها الفنان الراحل سمير غانم.

أبطال العرض المسرحي آنستونا

مسرحية، «آنستونا» ، بطولة، «على ربيع، بيومى فؤاد، شيماء سيف، تأليف كريم سامى «كيمز»، وأحمد عبدالوهاب وإخراج خالد جلال، وتعتبر التجرية الأولى للفنانة دنيا سمير غانم على المسرح.

 

العرض المسرحي آنستونا مع المخرج خالد جلال
عاجل