رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إصابة 3 أشخاص في حادثين منفصلين بالمنيا

نشر
مستقبل وطن نيوز

اصطدمت سيارة ملاكي بتوك توك على الطريق الزراعي في مركز سمالوط بمحافظة المنيا، وسقطت على إثر ذلك في الترعة أمام قرية البيهو.

فيما اصطدمت سيارة أخرى ربع نقل بعامود إنارة أمام قرية أبيوها التابعة لمركز أبوقرقاص في جنوب محافظة المنيا، ونتج عن الحادثين إصابة 3 أشخاص.

تلقى اللواء أسامة عبد العظيم مدير أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، باصطدام السيارة رقم 1419 ن ب ر، ربع نقل، بعامود إنارة بطريق مصر أسوان الزراعي، أمام قرية أبيوها التابعة لمركز أبوقرقاص.

بالانتقال والفحص تبين وقوع الحادث بسبب اختلال عجلة القيادة بيد السائق ونتج عن ذلك إصابة كلا من: مسعود س 38 عاما مندوب مبيعات، أمير ع 27 عاما، سائق، ويقيمان في مركز مغاغة، وتراوحت الإصابات بين كدمات وكسور وجروح بأنحاء الجسم وتم نقلهما إلى المستشفى العام لتلقي العلاج.

كما تلقي مدير الأمن بلاغا من مأمور مركز شرطة سمالوط بوقوع حادث تصادم بين السيارة رقم 1549 ن س د ملاكي، وتوك توك بدون لوحات معدنية أمام قرية البيهو، بطريق مصر أسوان الزراعي، ونتج عن ذلك انقلاب السيارة الملاكي في الترعة وتم انتشالها والتحفظ على قائدها ويدعي سيد حسن.

وأسفر الحادث عن إصابة أحمد ح 36 عاما سائق توك توك، بكدمات وجروح وتم نقله لمستشفى سمالوط النموذجي، وتبين وقوع الحادث بسبب التخطي الخاطئ لسائق التوك توك المصاب.

عاجل