رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محمد الحلو ونداء شرارة على مسرح سيد درويش بالإسكندرية الأحد المقبل

نشر
محمد الحلو
محمد الحلو

تنظم دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدي صابر، الأحد المقبل، حفلا فنيا للفنان محمد الحلو، والفنانة الأردنية نداء شرارة، بقيادة المايسترو إيهاب عبدالحميد، وذلك على مسرح سيد درويش بالإسكندرية.
 

ويقدم الفنان محمد الحلو مجموعة متميزة من أغانيه التي أطرب بها جمهوره خلال مشواره الفني الممتد منها إسكندرية تاني، أهيم شوقا، الحلمية، عراف، عمار يا إسكندرية، إلى جانب بعض أعمال زمن الفن الجميل منها يا تمر حنة، أي والله، قولي حاجة، سيبوا لي قلبي وأرحلوا.
 

وتقدم الفنانة نداء شرارة مجموعة متنوعة من الأغنيات منها قد الحروف، عمري معاك، بعدو عطرك، أنت فرحة، سهرانة أنا، حبيتك بالتلاتة، قالها لي، كلام في كلام، أصاحب مين، يوم عليك، بعيد عنك، يا طير يا طاير.
 

يشار إلى أن الفنان محمد الحلو بدأ مشواره الفني بتقديم العديد من الأغاني التراثية التي كان لها صدى كبير لدى الجمهور، فقد أصدر أول ألبوم له بعنوان عراف، وتبعه بألبومات افتح كتابك ورحال ويا قمر، وعصافير الجنة، وعلى كيفك، وفداكي الروح، ويا حبيبي، وناويلي، وأحبابنا، واشهدى.
 

ويذكر أن الفنانة نداء شرارة حصلت على لقب "أحلى صوت" في أحد برامج المسابقات الغنائية في عام ٢٠١٥، شاركت في العديد من المهرجانات والحفلات بدار الأوبرا المصرية، وأطلقت مبادرة "نداء الأمل" عام ٢٠١٦، بهدف مساعدة ذوى الاحتياجات الخاصة.

عاجل