رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إيهاب توفيق.. القصة الكاملة لأزمته الصحية وعلاقته بالفنان خالد سليم

نشر
إيهاب توفيق رفقة
إيهاب توفيق رفقة أصدقائه

تصدر اسم الفنان إيهاب توفيق ، تريند قوائم البحث بالمحرك «جوجل» الأشهر عالمياً والأكثر بحثاً، بعد تزايد عمليات البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد نشر الفنان خالد سليم ، مقطع فيديو له أثناء قيادته لسيارته بإحدى الدول الأوربية، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي، لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة، إنستجرام، وتفاعله مع أغنية للمطرب إيهاب توفيق ، بعنوان «عامل عاملة».

وظهر الفنان خالد سليم ، خلال الفيديو وهو يقود سيارته، وجاءت أغنية «عامل عاملة» للمطرب إيهاب توفيق، كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان طارق مدكور، متفاعلاً معها، مردداً كلماتها، معلقاً عليها، قائلاً، «لما فجأة تسمع أغنية بتحبها.. وانت فى أوروبا.. الحنين للماضي».

وأغنية «عامل عاملة»، غناء إيهاب توفيق، من ألبوم، «اسمك إيه» والتي طرحها الفنان عام 2004 وحققت نجاحاً كبيراً خلال فترة طرحها.

التقرير الطبي لحالة الفنان إيهاب توفيق

تفاصيل الحالة الصحية للفنان إيهاب توفيق

وتصدر اسم الفنان إيهاب توفيق ، قوائم التريند، بمحرك البحث «جوجل» خلال الفترة الأخيرة، بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة، بسبب تراكم «حصوات الكلى»، كشف عنها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، الفيسبوك.

ونشرت الصفحة الرسمية للفنان إيهاب توفيق ، عبر موقع التواصل الاجتماعي، «الفيسبوك»، صورة من التقرير الصحي لحالته المرضية، والمحرر بتاريخ 14 أغسطس، وقبل أيام من سفره إلى تونس، جاء فيه، «بتوقيع الكشف الطبي، على المريض المذكور، تبين أنه يعاني من مغص كلوي أيسر حاد مع ارتفاع درجة الحرارة وبعد مراجعة الفحوصات تبين وجود «حصوة» بأعلى الجانب الأيسر مع ارتداد للبول على الكلى ونصحنا المريض بعدم السفر باستخدام الطائرة وتفتيت الحصوة بواسطة جهاز الموجات الصدمية مع الالتزام بالعلاج والمتابعة».

يذكر أن الفنان إيهاب توفيق ، كان من المقرر أن يقوم بإحياء حفل افتتاح مهرجان سليانة التونسى الدولى في دورته الـ 45، والمقرر لها السبت الماضى، 20 أغسطس الجارى، واعتذر لأسباب صحية مفاجئة.

تفاصيل الحالة الصحية للفنان إيهاب توفيق

تصريحات رئيس مهرجان سليانة التونسي الدولى

أكد رئيس مهرجان سليانة التونسي الدولى ، الحبيب الماجري، أن الفنان إيهاب توفيق اعتذر عن إحياء حفل افتتاح المهرجان في دورته الـ 45 المقرر لها السبت الماضى، الموافق 20 أغسطس الجارى، لأسباب صحية.

وأشار الحبيب الماجري، في تصريحات صحفية، قائلاً، «إن الفنان إيهاب توفيق أجرى بالفعل بروفة في مصر من أجل حفل الافتتاح وحجز تذكرة الطيران للسفر إلى تونس، إلا أن مدير أعماله أبلغنا باعتذاره نظرًا لظروفه الصحية».

وأضاف رئيس مهرجان سليانة ، إلى أنه تم الاتفاق مع المطربة الليبية أسماء سليم ، والمطرب اللبناني أدهم مروان لإحياء حفل الافتتاح».

وطمأن الفنان إيهاب توفيق ، جمهوره بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة، الأسبوع الماضي وهو ما دفعه لإلغاء حفله في تونس، إثر معاناته من وجود حصوة على الحالب الأيسر.

تصريحات رئيس مهرجان سليانة التونسي الدولي

إيهاب توفيق يطمئن الجمهور

حرص الفنان إيهاب توفيق ، على طمأنه جمهوره، حول تفاصيل حالته الصحية، والتي دفعته إلى إلغاء مشاركته حفل افتتاح الدورة الـ 45 من مهرجان سليانة الدولى بتونس، والتي انطلقت فعالياته السبت الماضى الموافق 20 أغسطس الجارى.

إيهاب توفيق يطمئن الجمهور بعد تفتيت الحصوة

ونشر إيهاب توفيق ، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورة تجمعه بأصدقائه فى العلمين، قائلاً، «أنا بخير الحمد لله.. وفى العلمين مع الأصدقاء».

وأضاف قائلاً، «الحمد لله أنا بخير دلوقتي، بعد تفتيت الحصوة كل الشكر لمن سأل عنى، وأشكركم من كل قلبي على محبتكم وتمنياتي لكم بالصحة».

إيهاب توفيق يطمئن الجمهور
إيهاب توفيق يطمئن الجمهور

أحدث اعماله الغنائية

طرح الفنان إيهاب توفيق ، مؤخراً، وتحديداً خلال شهر مايو الماضى، أحدث أعماله الغنائية «باشا»، والتي تم تصويرها على طريقة «الفيديو كليب»، إخراج عادل سرحان، وكلمات محمد شكري وألحان بينو.

إيهاب توفيق بأغنيته الجديد باشا
عاجل