رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أستاذ مناهج تصف قرار تعديل منهج «رابعة ابتدائي» بـ«المتأخر»

نشر
مستقبل وطن نيوز

وجهت الدكتورة محبات أبو عميرة، أستاذ المناهج بجامعة عين شمس، الشكر للدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، على قرار تعديل منهج الصف الرابع الابتدائي.


وتابعت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن قرار تعديل المنهج جاء متأخرًا؛ لأن المنهج كان يناسب مرحلة عمرية أكبر من طلاب الصف الرابع.


ووجهت الدكتورة محبات أبو عميرة، أستاذ المناهج بجامعة عين شمس،  التحية لبرنامج علي مسئوليتي لتناوله قضية صعوبة منهج الصف الرابع الابتدائي وعرضها على الهواء والاستماع لأولياء الأمر والخبراء.


وأكدت أن الدولة المصرية تدعم منظومة التعليم بأحدث الوسائل العالمية، ولابد من فلترة المناهج من أجل الطلاب بصورة علمية، مضيفة أن المنهج يجب أن يكون ممتع وشيق للطلاب. 


وأردفت الدكتورة محبات أبو عميرة، أستاذ المناهج بجامعة عين شمس، أن مركز تطوير المناهج يتبع وزارة التربية والتعليم، وطالبت من قبل بغلقه، إن لم يقم بدوره.


واختتمت الدكتورة محبات أبو عميرة، أستاذ المناهج بجامعة عين شمس،  أن رضا حجازي وزير التربية والتعليم نجح فى تهدئة أولياء الأمور بتعديل منهج الصف الرابع الابتدائي.
 

عاجل