رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

طبيب شيرين عبد الوهاب يكشف سبب حلاقة شعرها

نشر
شيرين
شيرين

قال الدكتور نبيل عبد المقصود، مدير مستشفى قصر العيني الفرنساوي سابقًا، إن شيرين عبد الوهاب تتعامل بتلقائية وعفوية ولا تحسب الكلام قبل النطق به، وتتحدث من قلبها.

وتابع خلال لقائه مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، أن بعض الناس يؤولوا كلام شيرين عبد الوهاب، موضحا أنها إنسانة عفوية وطيبة وهذا نوع من البشر غير موجود حاليا.

وتابع الدكتور نبيل عبد المقصود، مدير مستشفى قصر العيني الفرنساوي سابقًا، أن حلق شعر شيرين له أسباب نفسية، حيث إن هناك مشاكل نفسية تدفع أصحابها للنوم أو اليقظة الدائمة أو حلق شعره أو الأكل وزيادة الوزن.

وواصل أن شيرين عبد الوهاب لديها القدرة على التفاعل مع الجمهور والعكس، حيث إن الجمهور يتفاعل مع كل سلوكياتها، مضيفا أن المفترض أن يكون الفنان مرهف الإحساس. 

وكشف  عبد المقصود، ، تفاصيل تقبيل الفنانة شيرين عبد الوهاب يده في مهرجان قرطاج بتونس.

وقال عبد المقصود، ، إن هناك أكثر من 15 ألف شخص حضروا حفل الفانة شيرين في تونس، لافتًا إلى أنها تُمثل الطرب المصري الأصيل.

وأوضح مدير مستشفى قصر العيني الفرنساوي سابقًا، أنه كان جالسًا في الصف الأول في الحفل، وقامت بمصافحته ليُفاجأ بأنها قبلت يده بعفوية، مضيفًا: «فوجئت وده هزني نفسيًا، ولما بنعمل حاجة لا ننتظر شئ من المريض».

واستطرد الدكتور نبيل عبد المقصود: «تصرف الجمهور لما حصل الموقف ده هزني جدًا؛ وحسسني بسعادة وفرحة غامرة؛ والموضوع كله كان تلقائي وجميل، وكان كله حب ومشاعر وتقرير ومحبة؛ والكل تصرف بتلقائية سواء الجمهور أو شيرين أو أنا».

عاجل