رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

30 دقيقة.. حالة طرد للزمالك وزعيم الثغر يهدد مرمى الأبيض

نشر
فريق الزمالك
فريق الزمالك

ما زال التعادل السلبي مسيطرا على مباراة الزمالك والاتحاد السكندري بعد مرور 30 دقيقة من عمر الشوط الأول، في المباراة المقامة بين الفريقين حاليا على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ32 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

قبل بداية اللقاء حرص لاعبو الاتحاد السكندري على إقامة ممر شرفي للاعبي الزمالك بعد تتويج الأخير بلقب الدوري للموسم الثاني على التوالي، بعد خسارة بيراميدز أقرب منافسيه أمام فيوتشر بهدف دون رد.

بدأ اللقاء حماسيا من جانب لاعبو الاتحاد السكندري الذين فرضوا سيطرة على وسط ملعب الزمالك من أجل إحراز هدف أول يربك به حسابات بطل الدوري الزمالك.

واحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء للاتحاد السكندري خلال العشر دقائق الأولى من عمر الشوط الأول، قبل أن يتم إلغاء ركلة الجزاء بعد العودة لتقنية الفار.

بعدها نظم الزمالك خطوطه ونجح في السيطرة على وسط الملعب والوصول لمرمى الاتحاد السكندري، ولكن دون خطورة حقيقية على مرمى محمد عبد المنصف.

وحصل حسام عبد المجيد لاعب نادي الزمالك على كارت أحمر، خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري المقامة حاليا على استاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الـ32 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقام حسام عبد المجيد بعرقلة لاعب الاتحاد السكندري قبل منطقة الجزاء ليحتسب حكم اللقاء ضربة حرة مباشرة لزعيم الثغر ويطرد اللاعب في الدقيقة 17 من عمر المباراة، ليكمل الزمالك المباراة بـ10 لاعبين.

عاجل