رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«فرقة المركز القومي» تحيي حفلًا غنائيًا على مسرح الهناجر الخميس المقبل

نشر
 المركز القومي للمسرح
المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية

تحيي الفرقة الموسيقية للمركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية حفلًا غنائيًا على مسرح ساحة مركز الهناجر للفنون مساء بعد غد الخميس.
وأوضح المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية - في بيان اليوم /الثلاثاء/ - أن ذلك يأتي ضمن مشاركة فرقة المركز في فعاليات برنامج "صيف قطاع الإنتاج الثقافي".
وتقدم الحفل المطربة حنان الخولي، حيث تشدو بمجموعة من أروع الأغاني منها بتونس بيك، وغنيلي شوي، والورد جميل، وزي العسل، ووحشتني، وابعد يا حب، وقلبي إليك ميال، وأما براوه، وعيون القلب وحيرت قلبي.
وعلى صعيد آخر، يقيم مركز إبداع بيت الغناء العربي بقصر الأمير بشتاك التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية في مساء الأحد المقبل حفل فرقة "ران" للفنانة رانيا الجنايني.
وتقدم مجموعة من الأغنيات منها (سقف يالي معانا - يا أسمر يا سكر - الحلو في الفراندة - تحت الشباك - حلاوة شمسنا - أه ياللي - يا شوارع يا كباري- يا حضرة العمدة - سلم علي - لاتجبلي شكلاته - خالي البيه - خضرة - تلت سلامات - يا عيني على الصبر) وغيرها من الأغنيات.
الفنانة رانيا الجنايني مطربة وعازفة عود، تخصصت بتدريب عدد من الأطفال ذوي الهمم لحفلات منها المواهب الذهبية قادرون باختلاف، وأنا المصري.
وكان الحفل قد تأجل بسبب أحداث حريق كنيسة أبو سيفين الأحد الماضي وما استتبعه من إيقاف الأنشطة الفنية بقطاع الصندوق حدادًا على أرواح الضحايا.

عاجل