رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

موعد مباراة منتخب الشباب لكرة اليد أمام الجزائر ببطولة إفريقيا

نشر
مستقبل وطن نيوز

يلتقي منتخبنا الوطنى للشباب مواليد 2002 مع منتخب الجزائر غدًا الأربعاء، في ثالث جولات المجموعة الثانية ببطولة إفريقيا في نسختها الـ29 للشباب لكرة اليد والتي تستضيفها رواندا في الفترة من 20 إلى 29 أغسطس 2022.

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة 3:00 بعد الظهر بتوقيت القاهرة بعدما حصلت الفرق المشاركة بالبطولة على راحة اليوم الثلاثاء.

كان منتخبنا الوطنى المصرى للشباب مواليد 2002 حقق الفوز على منتخب الكونغو بنتيجة 40 - 23 خلال المباراة التي جمعت الفريقين بين الفريقين فى ثانى جولات الفريق الوطني ببطولة إفريقيا في نسختها الـ29 للشباب لكرة اليد والتى تستضيفها رواندا في الفترة من 20 إلى 29 أغسطس 2022.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم منتخبنا الوطنى المصرى على منتخب الكونغو بنتيجة 21 - 9.

وحقق منتخبنا الوطني للشباب الفوز في أولى جولات بطولة إفريقيا على منتخب ليبيا بنتيجة 40 - 23 في المباراة التي أقيمت بين الفريقين الأحد الماضي.

تضم المجموعة الأولى: منتخب تونس - منتخب المغرب - منتخب أنجولا - منتخب رواندا.

تضم المجموعة الثانية: منتخب مصر الوطنى - منتخب الجزائر - منتخب الكونغو - منتخب ليبيا.

تضم بعثة منتخبنا الوطنى المصرى للشباب مواليد 2002 كابتن أيمن صلاح المشرف العام على المنتخبات الوطنية المصرية وكابتن صابر حسين مدير فني وكابتن عمرو خليفة مدرب عام وكابتن وليد عبد المقصود مدرب حراس مرمى وكابتن محمد درنكى مدير إداري ودكتور ماجد مدحت طبيب الفريق الوطني والمهندس محمد إمام محلل الأداء الفني للفريق الوطني.

وتضم قائمة أسماء لاعبي منتخبنا الوطني: يوسف حاتم - يوسف وليد - يوسف ناجى - راضى محمد - أدم البشرى - هشام صلاح - محمد سمير - مروان حاتم - عمر ناصر - أحمد سامح - عمر الفولى - مهاب سعيد - محمد رفاعى - محمد عماد - عمر شريف - محمد طارق - محمود عبد العزيز.