رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شيرين عبد الوهاب.. من هو الرجل الذي قبّلت يده على مسرح قرطاج؟

نشر
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

فوجئ جمهور الفنانة شيرين عبد الوهاب بأنها تصطحب معها رجلا إلى مهرجان قرطاج بتونس وتقبل يده على المسرح أمام الجميع، ما جعل وسائل التواصل الاجتماعي تهتم بالموضوع وتتحدث عن الرجل الذي تدين له شيرين عبد الوهاب بالفضل في عودتها إلى الغناء من جديد بعد أزمتها النفسية. 

شيرين عبد الوهاب 

وحرصت شيرين عبد الوهاب خلال مشاركتها في حفل ختام الدورة الـ 56 من فعاليات مهرجان قرطاج الدولي على أن توجه  الشكر لطبيبها الذي أصر على أن يكون رفيق رحلتها من القاهرة إلى تونس، من أجل تقديم  الدعم النفسي لها.

وقالت شيرين عبد الوهاب إنها كانت متخوفة من العودة للغناء مرة أخرى بعد أزمتها الأخيرة وتخشى من مواجهة الجمهور، إلا أن طبيبها النفسي طمأنها وشجعها على العودة من جديد وتعهد بمرافقتها حتى يكون بجوارها.

شيرين عبد الوهاب 

وظهرت شيرين على المسرح وهي تقبل يد طبيبها، وتقدم له الشكر على مساندته لها خلال أزمتها الأخيرة، وقالت: "أحب أشكر دكتوري هو اللي عالجني بجد، وقبل أسبوعين قولت له مش هطلع أغني، قالي هتقدري وأنا هاجي معاكي".

وبعد أن قدمت شيرين عبد الوهاب طبيبها أمام الجمهور أصرت على تقبيل يده وسط تصفيق حاد من الجميع.

الطبيب النفسي المعالج للفنانة شيرين عبد الوهاب 

والطبيب النفسي الذي قامت شيرين عبد الوهاب بتقبيل يده هو الدكتور نبيل عبد المقصود، أحد أشهر أطباء علاج الإدمان في مصر وهو أستاذ علاج الإدمان والسموم بكلية الطب جامعة القاهرة ولديه مراكز متخصصة للدعم النفسي.

وقالت الفنانة شيرين عبد الوهاب لجمهورها في الحفل إنها مثل التي عادت من الموت بفضل داعميها، كما وجهت شكر خاص  للسفير المصري والجمهور ووزيرة الثقافة التونسية على وجودهم في الحفل، إضافة للجمهور التونسي والعربي، مؤكدة  أنهم سبب رئيسي في عودتها للحياة، ووعدتهم بأنها لن تغيب مرة أخرى عن الغناء مهما كانت الأسباب.

وقدمت شيرين عبد الوهاب خلال الحفل مجموعة من أهم وأشهر أغنياتها منها، أنا كتير وعلى بالي وآه يا ليل وكلها غيرانة.

أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب 

وعانت شيرن عبد الوهاب في الفترة الأخيرة من أزمة مع مع طليقها حسام حبيب، حيث تبادل كل منهما الاتهامات بينهما وظهرت شيرين بوزن زائد خلال حفل أحيته مؤخرا بإحدى الجامعات الخاصة، إضافة إلى ظهورها برفقة أصدقائها في الساحل الشمالي.

شيرين عبد الوهاب 
عاجل