رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كاهن «مار جرجس» في جزيرة بدران بشبرا ينفي اندلاع حريق بالكنيسة

نشر
مستقبل وطن نيوز

نفى القمص أثناسيوس رمزي كاهن كنيسة مار جرجس جزيرة بدران بشبرا مصر، وجود أي حريقة في الكنيسة مؤكدا أن الجميع بخير والشعب جميعا بخير ولا يوجد خدش في أي شخص كبير أو صغير.

وأوضح كاهن الكنيسة في مداخله هاتفية لإحدى البرامج التلفزيونية بـ"مي سات" أن المولد الكهرباء "الجنيريتور" الخاص بالكنيسة حدث به شرارة بسيطة، حيث أنهم قاموا بتشغيله بعد انقطاع الكهرباء فأحدث شرارة بسيطة منه وتم فصله وجاري إصلاحه، مؤكدا مرة أخرى أنه لا توجد أي نيران وتم التعامل مع الموقف بسرعة وتم إبلاغ الحماية المدنية من قبل قوات التأمين الموجودة على الكنيسة، وعلى الفور وصلت سيارات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف ولكن لا يوجد أي خدش نهائي.

وأوضح كاهن الكنيسة أن ما حدث أمر طبيعي ومن الممكن أن يحدث في أي منزل وقد يرجع ذلك بسبب أن "الجنيريتور" قديم ولم يتم تشغيله منذ فترة، مؤكد أنه لم يكن هناك أي ميران أو أدخنة كما أن شباب الكنيسة قاموا بعمل الواجب وساعدوا الجميع في الخروج من الكنيسة، مؤكدا أن ذلك حدث أثناء الصلاة.

ووجه الكاهن رسالة طمأنه للجميع قائلا: متقلقوش أمام ربنا مفيش حاجة إطلاقا ودي حاجة عادية ممكن تحصل في أي بيت وده أمر عادي مؤكدا أنه أو مره يحدث ماس كهربائي لديهم في الكنيسة.

 

عاجل