رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

قصور الثقافة تطلق الدورة الثامنة من مسابقة «لووون» لفن الطفل

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلنت الهيئة العامة لقصور الثقافة، من خلال الإدارة العامة لثقافة الطفل "أتوبيس الفن الجميل" برئاسة لميس الشرنوبي، عن بدء تلقي أعمال الدورة الثامنة من مسابقة "لووون" لفن الطفل للعام المالي 2021-2022.
وأوضحت أن شروط المسابقة: أن يكون الطفل مصري الجنسية، يتراوح عمره من 4 إلى 16 سنة، وموضوعات المسابقة مفتوحة "حسب رغبة الطفل" ، ومجالات المسابقة هي : الأعمال المسطحة والمجسمة، الرسم والتصوير، التصوير الفوتوغرافي، نحت، خزف أعمال مركبة باستخدام أي نوع من الخامات، فنون الميديا، على ألا تزيد مساحة العمل المسطح على 35سم × 50سم وألا تقل عن 17سم ×25سم، وألا تزيد مساحة العمل المجسم عن 50سم طولا× 50سم عرضا × 50سم ارتفاعا، الأعمال المسطحة، ويتم قبول فقط اللوحة الورقية من اللوحات، دون عمل أي إخراج للوحات، ولا يقبل أي عمل فني به إخراج أو إطار خارجي، ويمكن تقديم ثلاثة أعمال فقط كحد أقصى في فروع المسابقة. 
وأشارت الإدارة العامة لثقافة الطفل إلى أهمية كتابة البيانات الآتية خلف اللوحة المشاركة؛ الاسم الرباعي ، العمر، رقم الهاتف، صورة من شهادة الميلاد تلصق خلف العمل الفني اسم الجهة، اسم المحافظة .. موضحة أن قرارات لجنة التحكيم والقوميسير العام في فرز الأعمال وإعطاء الجوائز النهائية غير قابلة للطعن، ويستمر قبول الأعمال المقدمة حتى 15 سبتمبر المقبل.

عاجل