رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الانتهاء من أعمال تطوير المنطقة السابعة بنطاق حي المناخ في بورسعيد.. قريبًا

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، عن قرب الانتهاء من أعمال تطوير ورفع كفاءة المنطقة السابعة بنطاق حي المناخ، في إطار أعمال التطوير الشاملة التي تشهدها المنطقة، ضمن أعمال تطوير محور 23 ديسمبر، مشيرًا إلى أن الأجهزة التنفيذية تضع اللمسات النهائية للانتهاء من التطوير في أقرب وقت. 

وأكد محافظ بورسعيد، أن المنطقة السابعة تحولت إلى واحدة من أحدث المناطق المطورة على أعلى مستوى خلال ثمانية أشهر وأصبحت نموذج للنهوض بالمناطق القديمة. وأوضح محافظ بورسعيد أن الأعمال التي تشهدها المنطقة السابعة بحي المناخ شملت رصف وتطوير الطرق الداخلية بين العمارات السكنية، وطلاء واجهات العمارات السكنية، وزيادة معدلات الإضاءة، وزيادة عناصر التجميل والمسطحات الخضراء وعمل ممرات إنترلوك و إنشاء الحديقة والمسطحات الخضراء، فضلًا عن رفع كفاءة شبكات الصرف الصحي وبالوعات الأمطار والإضاءة العامة وتوسعة وفتح الشوارع وإنشاء الأرصفة وأعمال الرصف المتكامل.

ووجه المحافظ، بتكثيف الأعمال لسرعة الانتهاء من أوجه التطوير في أسرع وقت. وكان محافظ بورسعيد أعطي إشارة البدء للأجهزة التنفيذية بقيادة رئيس حي المناخ والشركة المنفذة للتطوير الشامل بعد زيارته للمنطقة في يناير الماضي.

ووجه، خلال جولة موسعة، بدهان جميع العمارات السكنية بالمنطقة السابعة من الداخل والخارج للحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي بالمنطقة، مشيرًا إلى أن الأعمال تأتي  في إطار الخطة الموسعة لتطوير محور 23 ديسمبر والمناطق الواقعة في نطاقه.

عاجل