رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سواريش يبدي عدم رضاه عن التعادل أمام إيسترن كومباني

نشر
سواريش
سواريش

أبدى البرتغالي كارلوس سواريش المدير الفني للنادي الأهلي، عدم رضاه عن التعادل الذي مني به فريقه أمام فريق إيسترن كومباني بدون أهداف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأربعاء ضمن منافسات الجولة الـ31 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال سواريش -في المؤتمر الصحفي عقب المباراة-: "أحيي اللاعبين الشباب في الفريق، اللاعبون قدموا مباراة جيدة وبكفاءة عالية، اليوم النتيجة غير عادلة بالنسبة لنا، فريقنا قاتل كثيرًا وقدم كل شيء من أجل الفوز، لم نكن مؤثرين أمام المرمى وبالتالي لم نفز ولكننا كنا نستحق ذلك".

وتابع سواريش:" اللاعبون يحتاجون إلى ثقة، ويجب أن نعمل كل ما علينا لإعطائهم هذه الثقة، اللاعبون الناشئون مهمون بالنسبة لنا لرفع كفاءة اللاعبين الأصغر، ويجب أن نقدر عملهم".

واستأنف: "هناك منافسة في كل مباراة ونقاتل من أجل تحقيق الفوز، لست سعيدًا بسبب عدم الفوز ولكن كانت هناك أمور إيجابية أراحتني".

وأضاف مدرب الأهلي: "الفريق الذي كان يلعب الـ12 مباراة قبل أن أصل ليس هو نفس الفريق؛ ولذلك أنا سعيد باللاعبين المتواجدين معي لأنهم يستحقون الاحترام، ولا أقدر أن أنسى اللاعبين الغائبين، لأننا أردنا أن نعطيهم راحة، هو قرار صعب ولكن لأننا نفكر في مستقبل الأهلي".

عاجل