رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

75 دقيقة.. الأهلي يفشل في فك شفرة دفاعات إيسترن كومباني

نشر
الأهلي وإيسترن
الأهلي وإيسترن

ما زال التعادل السلبي مسيطرًا على لقاء الأهلي وإيسترن كومباني بعد مرور 75 دقيقة من عمر الشوط الثاني، في المباراة المقامة بين الفريقين حاليا على ملعب المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الـ31 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ونجح الأهلي في بداية اللقاء في الاستحواذ والسيطرة على مجريات الأمور من أجل إحراز هدف يربك به حسابات الفريق المنافس.

وأهدر كريم فؤاد لاعب  النادي الأهلي فرصة هدف محقق للفريق أمام فريق إيسترن كومباني، خلال المباراة المقامة بين الفريقين حاليا ضمن منافسات الجولة الـ31 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وفي الدقيقة 49 انفرد كريم فؤاد بمرمى إيسترن كومباني، وسدد كرة ولكن حارس إيسترن يتصدى لها ببراعة وينقذ مرماه، وترتد الكرة من الأخير، وتصل لكريم فؤاد مرة أخرى الذي قام بتمرير الكرة ولكن يسددها زياد طارق بجوار المرمى.

وفي الدقيقة 55 أهدر حسام حسن مهاجم الأهلي، فرصة هدف أيضا محقق لفريقه بعدما راوغ مدافع إيسترن كومباني، وانفرد بالمرمى وسدد كرة ولكنها تسكن بجوار المرمى.

وخلال الـ75 دقيقة من عمر الشوط الثاني استحوذ فيها الأهلي وسيطر على وسط ملعب إيسترن كومباني، ولكنه فشل في ترجمة الضغط لإحراز هدف أول.

وشارك أحمد عبدالقادر في المباراة بعد أن قام سواريش المدير الفني للأهلي بإشراك اللاعب من أجل تنشيط الجبهة الهجومية وإحراز أول الأهداف.