رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«مياه الفيوم» تواصل الفعاليات التوعوية في القرى

نشر
جانب من المتابعه
جانب من المتابعه

قال المهندس محمد عبدالجليل النجار، رئيس مجلس الإدارة، العضو المنتدب، إن إدارات التوعية والمشاركة المجتمعية بالإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام قامت اليوم بتنفيذ مجموعة من الأنشطة التوعوية بقرى منشاة سيف النصر، منشاة ظافر، ومنشاة صبري، منشاة فيصل التابعين للوحدة المحليه بأبوجندير بمركز إطسا؛ وذلك بالتعاون مع الوحدة المحلية بأبوجندير وبيت الزكاة بمنشأة ظافر.

وأضاف أن الأنشطة المجتمعية التى يتم تنفيذها تهدف إلى تعريف المواطنين بالمجهودات التي تبذلها الدولة والمشروعات  المنفذة فى مجال مياه الشرب والصرف الصحى ضمن المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” لتنمية الريف المصري .

وأشار عبدالجليل أن الأنشطة التى تم تنفيذها داخل القرى  تنوعت ما بين ندوة توعية للسيدات بأهمية مياه الشرب وتعزيز مفهوم ترشيد الاستهلاك والحفاظ على مصادرها من التلوث ومراحل تنقية مياه الشرب والمجهودات التى تبذلها الشركة لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

كما تم تنفيذ حملات لطرق الأبواب لتعريف المواطنين بمشروعات المبادرة؛ علاوة على تنفيذ استطلاع رأى  للمواطنين عن الخدمات التي تقدمها الشركة، بجانب تنفيذ مسح ميدانى من أجل التعرف على احتياجات المواطنين.

عاجل