رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سامح عبد العزيز يعقد جلسات عمل استعدادا للجزء الثاني من «رمضان كريم»

نشر
مستقبل وطن نيوز

يعقد المخرج سامح عبد العزيز جلسات عمل للجزء الثاني لمسلسل "رمضان كريم" لاختيار النجوم المشاركين ومعاينة أماكن التحضير ووضع التصور المبدئي للعمل.

ومن المقرر عرض الجزء الثاني في رمضان المقبل، حيث تم التعاقد مع الفنانين سيد رجب وسلوى عثمان وبيومي فؤاد وإنعام سالوسة وصلاح عبدالله وسهر الصايغ وكريم عفيفي وصبري فواز، ومازال هناك الكثير من النجوم المقرر أن يتم التعاقد معهم لبطولة الجزء الثاني.

ويتناول العمل الأحداث في شهر رمضان داخل الحارة الشعبية، من خلال مناقشة أحد القضايا التي تهم الشارع المصري ووضع حلول لها، حيث دارت أحداث الجزء الأول حول إحدى الفتيات التي تحاول التبرؤ من أهلها ومستواها الاجتماعي، فتلجأ إلى الكذب والادعاء أنها من عائلة ثرية حتى تتعرف على شاب تقع في حبه.

يذكر أن الجزء الأول من مسلسل "رمضان كريم" عرض منذ 4 سنوات، بطولة سيد رجب، روبي، ريهام عبدالغفور، محمود الجندي، كريم عفيفي، محمد لطفي، شيرين الطحان، صبري فواز، محمد عادل، سهر الصايغ، شريف سلامة، المسلسل من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج سامح عبدالعزيز.

وكانت آخر أعمال المخرج سامح عبد العزيز مسلسل "يوتيرن" في رمضان الماضي، حيث دارات أحداثه حول "يارا الكردي" ضابطة ملاحة بحرية تجارية ضحت بعملها ومستقبلها المهني من أجل زوجها وحبيبها "يوسف"، والذي تركت من أجله كل شيء، ومع الوقت طلب منها مقاطعة خالد ابن خالتها الذي كان بمثابة الأخ وصديق الطفولة لها فتوافقه الرأي، ولكن يحدث حادث سير يغير مجرى الأمور.

"يوتيرن" بطولة ريهام حجاج، الفنان الكبير توفيق عبدالحميد، عبير صبري، كريم قاسم، محمود حجازي، أيمن القيسوني، صفاء الطوخي، محمود حجازي، نانسي صلاح، نورهان، عبير منير، وهلا السعيد وعدد آخر من الفنانين، والعمل تأليف أيمن سلامة، من إنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبد العزيز.