رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأهلي في مواجهة صعبة اليوم أمام إيسترن كومباني العنيد بالدوري

نشر
فريق الأهلي
فريق الأهلي

يلتقي مساء اليوم الأربعاء، الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فريق إيسترن كومباني، ضمن منافسات الجولة الـ31 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

تقام مباراة الأهلي وإيسترن كومباني في تمام الساعة التاسعة مساء على ستاد المقاولون العرب.

الأهلي يدخل مباراة اليوم وفي جعبته 62 نقطة حصدها بعد خوض 29 مباراة، حقق الفوز في 18 لقاء وتعادل في 8 وخسر في 3.

ويسعى الأهلي بقيادة البرتغالي سواريش لتحقيق الفوز على نظيره إيسترن كومباني العنيد والصعب وحصد الثلاث نقاط، على آمل تعثر الزمالك في الجولات المتبقية بالدوري من أجل العودة للمنافسة على اللقب.

وحرص البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للأهلي على عقد جلسة مع اللاعبين طالبهم فيها بضرورة مواصلة تحقيق الفوز خلال المباريات المقبلة وعدم التخاذل أو التهاون في ضياع أي نقاط خلال المباريات المقبلة.

قائمة الأهلي لمباراة إيسترن كومباني  

وجاءت قائمة الأهلي لمواجهة إيسترن كومباني كالتالي: ‏

علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومحمود متولي ورامي ربيعة وحسام حسن ‏وصلاح محسن ومحمد محمود ومحمد عبد المنعم وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد ‏سيد غريب ورأفت خليل وأحمد عبد القادر ومحمد خليفة نصير وأحمد سيد عبد النبي ومحمد فخري ‏ومحمد أشرف وزياد طارق وميدو نبيل.‏

على الجانب الآخر، يحتل إيسترن كومباني المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 28 نقطة نقطة، حصدهم من خوض 30 مباراة، بواقع الفوز في 6 لقاءات والتعادل في 10 والخسارة في 14.

ويحاول الفريق العنيد إيسترن كومباني الذي يقدم أداء قوي تحت قيادة مدربه علاء عبد العال لتحقيق مفاجأة أمام الأهلي وتحقيق نتيجة إيجابية.

موقف إيسترن كومباني في جدول ترتيب الدوري صعب للغاية ويسعى لتحسين وضعه والبقاء في الدوري عن طريق تحقيق الفوز في المباريات المقبلة لذلك ستكون مبارياته الفترة المقبلة بمثابة حياة أو موت.

حكم مباراة الأهلي وإيسترن كومباني 

ويدير مباراة الأهلي وإيسترن كومبانى، محمد الصباحي، حكمًا للساحة، ويُعاونه أحمد نوفل، وعمر فتحي، وعمرو عايد حكم رابع، ومصطفي الشهدي حكم فيديو، وهاني خيري حكم فيديو مساعد.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام إيسترن كومباني 

ومن المنتظر أن يخوض الأهلي مباراة اليوم أمام إيسترن كومباني بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: على لطفي.‏

في خط الدفاع: رامي ربيعة- محمد عبدالمنعم- محمود متولي – محمد هاني- كريم فؤاد.‏

في خط الوسط: محمد محمود- لويس ميكيسوني- محمد فخري- زياد طارق.‏

في خط الهجوم: صلاح محسن.

عاجل