رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تحديات قوية أمام الأهلي والزمالك.. وصراع البقاء يشتعل في مراحل حسم الدوري

نشر
مستقبل وطن نيوز

تنطلق غدًا الأربعاء، منافسات الجولة 31 للدوري الممتاز، بمواجهات تجمع بين إنبي وطلائع الجيش على ملعب بتروسبورت، ويستضيف ملعب عثمان أحمد عثمان مواجهة الأهلي ومضيفه إيسترن كومباني.

وباتت بطولة الدوري في مراحلها الأخيرة والحاسمة، لتحديد هوية بطل النسخة رقم 63، بجانب الفرق التي تستعد لوداع الدوري، بعد حسم أول مقاعد الهبوط من نصيب مصر المقاصة.

منافسات الجولة 31 للدوري

كما سيستضيف ملعب برج العرب بالإسكندرية، ديربي القناة بين المصري والإسماعيلي بعد غدٍ الخميس، بينما يستضيف الجونة منافسه غزل المحلة ويلتقي فيوتشر منافسه سيراميكا كليوباترا.

ويخرج الزمالك لمواجهة فاركو باستاد الإسكندرية يوم الجمعة، كما يواجه مصر المقاصة منافسه المقاولون العرب على ملعب الكلية الحربية، ويحل سموحة ضيفًا على بيراميدز باستاد الدفاع الجوي بالقاهرة.

وتختتم الجولة يوم السبت المقبل بمواجهة الاتحاد السكندري وضيفه البنك الأهلي.

تحدي قوي للزمالك أمام فاركو

يلتقي الزمالك الزمالك مع فريق فاركو يوم الجمعة المقبل، وتعد ضمن أهم لقاءات هذه الجولة لأنها قد تكون الخطوة قبل الأخيرة في طريق الفارس الأبيض للحفاظ على لقب الدوري.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري برصيد 72 نقطة بينما يحتل فاركو المركز الثامن برصيد 40 نقطة.

وسيدخل الزمالك اللقاء بروح معنوية مرتفعة بعدما نجح في مواصلة مسلسل انتصاراته بالدوري كما تخطى عقبة الإسماعيلي في كأس مصر.

على الجانب الآخر يبقى فاركو صاحب أقوى دفاع بالدوري عقبة صعبة مع مدربه نونو ألميدا الذي فرض التعادل على الزمالك في الدور الأول وأيضًا أمام الأهلي في الدور الثاني.

الأهلي وإيسترن

يحل الأهلي ضيفا على نظيره إيسترن كومباني، ويسعى الفريق الأحمر لمواصلة انتفاضته مع مدربه البرتغالي ريكاردو سواريش في اللقاءات الأخيرة بعد قرار إراحة بعض اللاعبين ومنح الفرصة لعدة ناشئين.

ويحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 62 نقطة وله مباراة مؤجلة ضد الإسماعيلي يوم الأحد المقبل.

صراع البقاء يشتعل

وتعد مواجهة الجونة وغزل المحلة مفصلية في صراع البقاء فالجونة يحتل المركز الخامس عشر برصيد 28 نقطة بفارق نقطتين فقط عن غزل المحلة الرابع عشر.

عاجل