رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نواب «مستقبل وطن» يقدمون العزاء في ضحايا كنيسة أبو سيفين بإمبابة

نشر
حزب «مستقبل وطن»
حزب «مستقبل وطن»

قدم أعضاء الهيئة البرلمانية لحزب «مستقبل وطن» من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ عن محافظة الجيزة، واجب العزاء لنيافة الأنبا يوحنا أسقف مطرانية شمال الجيزة وتوابعها، في ضحايا حادث حريق كنيسة أبو سيفين بإمبابة التي راح ضحيتها 41 فقيدًا.

وأعرب نواب الحزب، عن خالص التعازي لنيافة الأنبا يوحنا أسقف شمال الجيزة وتوابعها وللشعب المصري وللكنيسة المصرية وأسر الضحايا الذين لقوا حتفهم في هذا الحادث الأليم الذي يؤكد أن المصريين دومًا علي قلب رجل واحد.

وكان حزب «مستقبل وطن»، أصدر الأحد الماضي، بيانا نعى فيه ضحايا حادث حريق كنيسة المنيرة في حي إمبابة، مقدما التعازي لأسر الضحايا والبابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية. 

وجاء نص البيان كالتالي: 

ينعى حزب «مستقبل وطن»، ضحايا حادث حريق بكنيسة المنيرة في حي إمبابـة، مقدماً خالص التعازي، لأسـر الضحايا والبابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية.

ويقـدم حـزب «مستقبل وطن» خالص التعازي لأسر الضحايـا، داعيا المولى عز وجل أن يلهم أهلهم الصبر والسلوان، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل، وأن يحفظ مصر وشعبها من أي مكروه أو سوء.

ويثني الحزب، علـى الجهود المبذولة مـن قبل القيادة السياسية والحكومة والجهات المعنية لتقديم الدعم اللازم لضحايا الحادث وسرعة نقـل المصابين إلى المستشفيات، لإجراء الإسعافات اللازمة.

حفظ الله مصر والمصريين.

عاجل