رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محمد صلاح يقود هجوم ليفربول ضد كريستال بالاس فى الدوري الإنجليزي

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، التشكيل الأساسى الذى يخوض مواجهة ضيفه كريستال بالاس، المقرر إقامتها فى التاسعة مساء اليوم، الاثنين، على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز، فى ختام منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجاري 2022-2023.

وجاء تشكيل ليفربول ضد كريستال بالاس، كالتالى:

حراسة المرمى: أليسون

الدفاع: روبيرتسون، فان دايك، فيليبس، أرنولد

الوسط: ميلنر، فابينيو، إيليوت

الهجوم: دياز، نونيز، صلاح

ويسعى محمد صلاح لمواصلة انطلاقته التاريخية مع ليفربول في الدوري الإنجليزي، بعدما أصبح النجم المصري أول لاعب في تاريخ البريميرليج يسجل في المباراة الافتتاحية للموسم السادس على التوالي بعدما هز شباك فولهام في الجولة الأولى.

ويحتاج محمد صلاح لتسجيل هدف فى مواجهة اليوم من أجل الانفراد بالمركز الثامن في قائمة الهدافين التاريخيين للريدز، حيث يتساوى الفرعون المصرى مع مايكل أوين حاليا برصيد 158 هدفا بقميص ليفربول فى جميع البطولات.

كما ينتظر محمد صلاح قائد منتخبنا الوطني رقماً قياسياً اليوم حال تسجيله في شباك كريستال بالاس ببطولة البريميرليج حيث سيصبح أكثر لاعبي الريدز زيارة لشباك الخصوم في تاريخ المسابقة المحلية بشكلها الحالي الذى بدأ عام 1992.

وسيصل مو صلاح إلى 120 هدفا فى بريمرليج متساوياً مع المدير الفني الحالي بنادي أستون فيلا وأسطورة ليفربول السابقة ستيفن جيرارد وخلف روبي فاولر صاحب 128 هدفاً في بطولة الدوري الإنجليزي.

 

عاجل