رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أرقام قياسية تنتظر محمد صلاح أمام كريستال بالاس الليلة في الدوري الإنجليزي

نشر
محمد صلاح
محمد صلاح

يلتقي فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، مع ضيفه كريستال بالاس، فى المواجهة المقرر إقامتها في التاسعة مساء اليوم الاثنين، على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز، في ختام منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجاري 2022-2023.

ويسعى محمد صلاح لمواصلة انطلاقته التاريخية مع ليفربول في الدوري الإنجليزي، بعدما أصبح النجم المصري أول لاعب في تاريخ البريميرليج يسجل في المباراة الافتتاحية للموسم السادس على التوالي بعدما هز شباك فولهام في الجولة الأولى.

ويحتاج محمد صلاح لتسجيل هدف فى مواجهة اليوم من أجل الانفراد بالمركز الثامن في قائمة الهدافين التاريخيين للريدز، حيث يتساوى الفرعون المصرى مع مايكل أوين حاليا برصيد 158 هدفا بقميص ليفربول فى جميع البطولات.

كما ينتظر محمد صلاح قائد منتخبنا الوطني رقماً قياسياً اليوم حال تسجيله في شباك كريستال بالاس ببطولة البريميرليج حيث سيصبح أكثر لاعبي الريدز زيارة لشباك الخصوم في تاريخ المسابقة المحلية بشكلها الحالي الذى بدأ عام 1992.

وسيصل مو صلاح إلى 120 هدفا فى بريمرليج متساوياً مع المدير الفني الحالي بنادي أستون فيلا وأسطورة ليفربول السابقة ستيفن جيرارد وخلف روبي فاولر صاحب 128 هدفاً في بطولة الدوري الإنجليزي.
 

تشكيل ليفربول المتوقع أمام كريستال بالاس

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: أرنولد، جوميز، فان دايك، روبرتسون.

خط الوسط: هندرسون، فابينيو، نابي كيتا.

خط الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، لويس دياز.

أرقام محمد صلاح أمام كريستال بالاس 

واجه محمد صلاح فريق كريستال بالاس من قبل في الدوري الانجليزي في 10 مباريات، ونجح في الفوز في 9 مباريات بينما خسر مرة وحيدة.

واستطاع محمد صلاح أمام كريستال بالاس، تسجيل 7 أهداف، وتقديم 6 تمريرات حاسمة آخرهم الموسم الماضي، حيث شارك النجم المصري محمد صلاح في فوز ليفربول على كريستال بالاس في الدور الأول بنتيجة 3-0، وسجل محمد صلاح خلال هذه المباراة هدف وصنع آخر.

وفي مباراة الدور الثاني بين الفريقين، لم يشارك محمد صلاح لتواجده مع منتخب مصر في بطولة كأس أمم إفريقيا 2021.

وسقط الريدز فى فخ التعادل الإيجابى مع مضيفه فولهام بهدفين لكل منهما في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "كرافين كوتاج"، ضمن منافسات الجولة الأولى في الدوري الإنجليزي.
 

عاجل