رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أوقاف الإسكندرية تقيم أسبوعًا ثقافيًا في مسجد شرق المدينة اليوم

نشر
وزارة الأوقاف - أرشيفية
وزارة الأوقاف - أرشيفية

تنظم مديرية الأوقاف بالإسكندرية، الأسبوع الثقافي بمسجد شرق المدينة بداية من اليوم السبت بإشراف مديرية أوقاف الإسكندرية وبحضور نخبة متميزة من أساتذة جامعة الأزهر الشريف والقارئ والمبتهلين على أن تكون الفعاليات يوميًا من المغرب إلى العشاء.

تأتي هذه النشاطات في إطار سعي الوزارة للنهوض بالمستوى العلمي والثقافي وزيادة الوعي لدى الجمهور وتبصيرهم بصحيح الدين وإرشادهم إلى الطريق القويم والأخذ بأيديهم إلى الصراط المستقيم بعيدًا عن تحريف المحرفين وانتحال المبطلين وللتحلي بمكارم الأخلاق وغرس القيم من خلال تعاليم الدين القويم.

وأطلقت أوقاف الإسكندرية بقيادة الشيخ سلامة عبدالرازق وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية قافلة دعوية مشتركة بين الأوقاف والأزهر الشريف، في إطار التعاون المشترك بين مؤسسات الدولة لنشر الفكر الوسطى المستنير والتصدي للفكر المنحرف والهدام لأداء خطبة الجمعة بمساجد الإسكندرية تحت عنوان "المسجد مكانته ورسالته ودوره في المجتمع" لإبراز الدور الحقيقي للمسجد وبيان رسالته الوسطية ودوره المجتمعي.

كانت افتتحت مديرية الأوقاف بالإسكندرية، أمس الجمعة، مسجد أبيس القرية العاشرة في إطار خطة الوزارة للنهوض بالمساجد وعمارتها.

عاجل