رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

البنك الأهلي يتأهل لربع نهائي الكأس بعد الفوز على إنبي بركلات الترجيح

نشر
البنك الأهلي
البنك الأهلي

تأهل فريق البنك الأهلي إلى الدور ربع النهائي لكأس مصر بعد فوزه علي إنبي بنتيجة 3-1 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 4-4، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، على ملعب بتروسبورت في اطار دور الستة عشر من الكأس.

تقدم البنك الأهلي في الدقيقة 24 عن طريق ناصر منسي بعد تسديدة قوية سكنت شباك حارس مرمى إنبي محمود جاد، وعدل مصطفى شلبي النتيجة لفريق إنبي في الدقيقة 37 من ركلة جزاء، وأضاف مصطفى شلبي الهدف الثاني له ولإنبي بالدقيقة 39 بعدما وصلته تمريرة رائعة من أحمد العجوز داخل منطقة الجزاء ليُسكنها الشباك، وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع بالشوط الأول ينجح ناصر منسي في تسجيل هدف التعادل للبنك.

ولم ينجح الفريقان في إضافة أي أهداف في الشوط الثاني لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق ليلجأ الطرفان لخوض شوطين إضافيين.

وفي الدقيقة 92 بالشوط الإضافي الأول ينجح جون إيبوكا في تسجيل الهدف الثالث لإنبي بعد تمريرة من مصطفي شلبي، وسجل ناصر منسي الهدف الثالث لفريق البنك الأهلي في الدقيقة 105 من تسديدة قوية، وينجح ناصر منسي في احراز الهدف الرابع له ولفريقه في الدقيقة 116، وخطف إنبي تعادلاً قاتلاً بالدقيقة 121 عن طريق لاعبه جون إيبوكا.

وفي ركلات الترجيح سجل للبنك الأهلي كل من: محمد هلال وأسامة إبراهيم وأسامة فيصل، وأضاع أحمد ياسين، بينما سجل لإنبي أحمد العجوز، وأضاع كل من: هشام عادل وجرجيس صالح وجون إيبوكا لينجح البنك الأهلي في التأهل لدور الثمانية بالفوز بركلات الترجيح بنتيجة 3-1.

ويواجه البنك الأهلي في الدور ربع النهائي نظيره بيراميدز والذي نجح في التأهل بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف في دور الستة عشر.

وتأهل للدور ربع النهائي كل من: المقاولون العرب وسموحة ومنتخب السويس وبيراميدز والمصري البورسعيدي بالإضافة إلى البنك الأهلي، ويتبقى مواجهتان في دور الستة عشر؛ حيث يلعب الأهلي أمام مصر للمقاصة يوم الأحد المقبل، بينما يواجه الزمالك نظيره الإسماعيلي يوم الاثنين.

عاجل