رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فصل عامود إنارة وترك الآخر.. جهود ترشيد استهلاك الكهرباء في حي الهرم

نشر
ترشيد الإنارة بمناطق
ترشيد الإنارة بمناطق حي الهرم

قامت إدارة الإنارة بحي الهرم، بأعمال إصلاح ولاعة منطقة المتحف وتم ترشيد الطاقة بنسبة 50%؛ بفصل التيار الكهربائي عن عامود إنارة بعد عامود وإصلاح عطل بولاعة حدائق الأهرام القديمة وأعمال الصيانة الشاملة لأعمدة الإنارة لفرع 4 منشأة البكاري وأعمال إصلاح وتركيب خلية لشارع الأربعين كعبيش.

يأتي ذلك بالإضافة إلى أعمال تركيب عامود جديد بالمريوطية فيصل واستبدال العامود الآخر بعامود مزدوج، وتم عزل أبواب الأعمدة من الطريق الدائري حتي الشونة، كما تم فصل التيار الكهربائي عن جميع الأعمدة بالطرق بالفترة الصباحية.

كما تم شن حملة ليلية للقطاع الليلي على المقاهي والمحلات التجارية والكافيهات؛ لتطبيق مواعيد الغلق بكل حسم في المواعيد المحددة؛ لتفعيل حملة ترشيد استهلاك الكهرباء؛ وذلك بالمناطق التالية: "المريوطية هرم - الممشي السياحي بالقطاع الجنوبي للحي".

كما تم رفع كافه الإشغالات والتعديات، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين؛ وذلك في إطار تنفيذ تعليمات رئيس مجلس الوزراء المتعلقة بأهمية تنفيذ الإجراءات السريعة التي تستهدف ترشيد استهلاك الكهرباء؛ في ضوء توجيهات الدولة.

يأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة باتخاذ إجراءات عاجله لترشيد استهلاك الكهرباء، وتحت إشراف المهندس حسن موافي رئيس حي الهرم.

عاجل