رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تحرير 75 محضرًا تموينيًا في أسيوط

نشر
محافظ أسيوط عصام
محافظ أسيوط عصام سعد

 أكد محافظ أسيوط، عصام سعد، تحرير 75 محضرًا تموينيًا في مركزي ديروط والقوصية، بالتنسيق بين الوحدات المحلية ومسئولي مديريتي الصحة والتموين. 
 

وشدد سعد - في تصريحات صحفية، اليوم الجمعة- على استمرار الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع أجهزة الرقابة التموينية والصحية في شن حملاتها التفتيشية والرقابية للتصدي لكافة الممارسات الاحتكارية للقضاء على جشع التجار ومراقبة حركة الأسواق، فضلاً عن ضبط الأسعار والتأكد من مدى توافر كافة السلع الغذائية والأساسية واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين حفاظًا على حقوق المواطنين تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية.
 

وكان محافظ أسيوط قد وجه بتكثيف حملات الرقابة التموينية بنطاق المحافظة بالتعاون والتنسيق التام فيما بين رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديرية وإدارات التموين والصحة والطب البيطري وجهاز حماية المستهلك ومباحث التموين لتطهير المحلات والأسواق من السلع الفاسدة ومجهولة المصدر حرصًا على صحة وسلامة المستهلك وكذا توفير مطالب واحتياجات المواطنين من السلع والمواد التموينية والتصدي لجميع أنواع المخالفات وتطبيق القانون بكل الحسم والحزم حيال المخالفين.
 

وفي هذا الإطار، واصلت الوحدات المحلية بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة وبالتنسيق مع مديريات التموين والصحة والطب البيطري تكثيف حملاتها المكبرة لفرض سيادة القانون حفاظًا على حقوق المواطنين وتحقيق الصالح العام. 
 

ففي ديروط تم شن حملة مكبرة تحت إشراف محمود نجار رئيس مركز ومدينة ديروط وبالتنسيق مع التموين والصحة والطب البيطري وجهاز حماية المستهلك وشارك فيها أبو العيون إبراهيم نائب رئيس المركز ومحمد حسن وضياء محمد مفتشي تموين ديروط وأحمد حسن مفتش ا

عاجل