رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

معامل التنسيق الإلكتروني في جامعة كفر الشيخ تستقبل 250 طالبًا

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال رئيس جامعة كفر الشيخ الدكتور عبدالرازق دسوقي، إن معامل التنسيق الإلكتروني بالجامعة استقبلت منذ أمس الخميس، وحتى اليوم الجمعة 250 طالبا وطالبة لتسجيل رغباتهم طبقا للضوابط التي أقرها المجلس الأعلى للجامعات، والإجابة على استفساراتهم بشأن تسجيل رغبات التحاقهم بالجامعات مع تطبيق كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية.
 

وأوضح رئيس الجامعة -في تصريح صحفي- أن التنسيق يستمر في استقبال رغبات الطلاب حتى الاثنين المقبل، من الساعة التاسعة صباحًا، وحتى الثالثة عصرًا.

وأكد أن إدارة الجامعة جهزت المعامل وقاعات مكتب التنسيق في كلية التربية النوعية التي قدمت خدمات مكتب التنسيق من خلال أجهزة الحاسب الآلي لتسجيل رغبات الطلاب، موجها بضرورة التزام جميع المتواجدين بالإجراءات الاحترازية.
 

بدوره، قال الدكتور محمد عبدالعال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، إنه تم تخصيص 4 معامل لاستقبال الطلاب، كما تم تشكيل لجنة تضم عددا من أعضاء هيئة التدريس وموظفين لاستقبال الطلاب وتعريفهم بالكليات.
 

وأشاد نائب رئيس الجامعة بالالتزام بالإجراءات الصحية وتنفيذ التدابير الوقائية ومعايير السلامة من قبل الطلاب، والتي اتخذتها الجامعة والتزاما وتنفيذا لتوجيهات المجلس الأعلى للجامعات.

عاجل