رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أسر النزلاء والمفرج عنهم في مركز إصلاح طرة يشيدون بدعم الرئيس السيسي.. فيديو

نشر
مستقبل وطن نيوز

قدّم عدد من أسر النزلاء والمفرج عنهم في مركز إصلاح وتأهيل طرة الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، على خلية تنظيم وزارة الداخلية احتفالية لهم.

وأكد عدد من المُفرج عنهم دعم الرئيس السيسي لهم، من خلال تأهيلهم وإكسابهم حرف مختلفة تمكنهم من ضمان مصدر رزق ثابت لهم وأسرهم، بما يؤكد الالتزام بالمعايير الدولية في مجال حقوق الإنسان.

كما قدم عدد من أسر النزلاء والمفرج عنهم الشكر للرئيس السيسي ووزارة الداخلية على مبادرة "كلنا واحد"، لتوفيرها سلعًا بأسعار مخفضة، في منافذ عديدة على مستوى الجمهورية.

ونظمت وزارة الداخلية، مُتمثلةً في إدارة شرطة الرعاية اللاحقة بقطاع الحماية المجتمعية، احتفالية بمركز إصلاح وتأهيل طرة لأسر النزلاء والمفرج عنهم، وذلك إيمانًا من وزارة الداخلية باحترام حقوق الإنسان باعتبارها ضرورة من ضرورات العمل الأمني، وفي إطار مواكبة الوزارة للفكر الحديث للتنفيذ العقابي من خلال منظور شامل وبعد واعٍ يتخذ من التأهيل والرعاية سبيلًا والإصلاح والتقويم هدفًا، من خلال برامج الرعاية اللاحقة لتقديم الدعم المستمر للمفرج عنهم وأسرهم، بما يمكنهم من الاندماج في المجتمع، كذلك في إطار مبادرة “كلنا واحد”، تحت رعاية رئيس الجمهورية.

وخلال الاحتفالية، تم توزيع بعض المساعدات العينية من (مواد غذائية – هدايا عينية - ملابس) على أسر النزلاء والمفرج عنهم، ومساعدتهم في إنشاء مشاريع صغيرة تُدر عليهم دخلًا ثابتًا.

عاجل