رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بدء الغلق الجزئي لكوبري فيصل لمدة 3 أيام.. فيديو

نشر
كوبري فيصل
كوبري فيصل

أعلنت محافظة الجيزة استكمال أعمال صيانة الفاصل العرضي لكوبري فيصل، تحديدًا أعلى كوبري فيصل، الاتجاه القادم من شارع الملك فيصل نحو كوبري الجيزة المعدني، وذلك للحد من التكدس المروري، وذلك في إطار سعي المحافظة نحو رفع كفاءة الطرق والمحاور المرورية والكباري لتحسين الحركة المرورية.

وأشارت محافظة الجيزة إلى أن أعمال الصيانة المذكورة تتطلب إجراء الشركة المنفذة، بالتنسيق مع الإدارة العامة لمرور الجيزة، غلقًا جزئيًا للكوبري بالاتجاه القادم من شارع الملك فيصل نحو كوبري الجيزة المعدني، لمدة 3 أيام، اعتبارًا من اليوم الجمعة حتى الساعة 5 صباح الأحد المقبل، على أن تستمر الأعمال على مدار 24 ساعة دون تعطيل لحركة المرور.

وأشار اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، إلى أن الأعمال تأتى في إطار خطة الصيانة الدورية لرفع كفاءة الكباري والمحاور وتوفير السيولة المرورية، موجهًا رئيس حي جنوب الجيزة ومديرية الطرق باتخاذ ما يلزم نحو متابعه تنفيذ الاعمال على أكمل وجه لتسهيل حركة سير المركبات بالكوبري. 

كما وجه المحافظ مسئولي الإدارة العامة للمرور باتخاذ ما يلزم نحو تأمين حركة المركبات، وإرشاد المواطنين بمحيط الأعمال لضمان عدم وقوع أي إعاقات مرورية، موضحًا أن الإدارة العامة لمرور الجيزة، بالتنسيق مع الشركة المنفذة للأعمال، نشرت اللوحات الإرشادية والمرورية بمحيط الأعمال، بجانب تعيين الخدمات المرورية لتسيير حركة المركبات.