رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«الجيزة» تعلن إضافة مدارس جديدة للمنظومة التعليمية

نشر
مدرسة
مدرسة

أكد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، أن المحافظة تشهد تنفيذ 7 محاور مرورية عملاقه ستساهم في تحقيق نقلة نوعية ونهضة تنموية بشبكة الطرق، بالإضافة إلى تنفيذ مخطط تطوير الأسواق والمناطق العشوائية وتوفير مساكن حضارية، لتحقيق حياه أفضل للمواطنين.

وأشار محافظ الجيزة إلى أن الدولة المصرية تولي اهتمامًا كبيرًا بعدد من المشروعات القومية والتنموية في شتى القطاعات، بهدف إحداث نقلة نوعية في مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، التي منها تطوير شبكة الطرق والكباري على مستوى الجمهورية، بهدف الربط مع مخططات التنمية الشاملة بكافة القطاعات.

وأكد، أن العام الدراسي الجديد سيشهد دخول عدد من المدارس الجديدة والتوسعات للمنظومة التعليمية، مما سيساهم بشكل كبير في تفتيت الكثافات الطلابية داخل الفصول، لافتًا إلى أن القيادة السياسية تسعى جاهدة إلى تحقيق نقلة نوعية في المنظومة التعليمية، بما يتواكب مع النُظم الحديثة.

وكلف محافظ الجيزة، الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي بضرورة الانتهاء من مشروعات الصرف الصحي الجاري تنفيذها لخدمة المواطنين، كما كلف شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسرعة الانتهاء من وصلات الصرف المنزلية بمركز ومدينة العياط لتحقيق الاستفادة القصوى من المشروع، لما له من أهمية حيوية تمس الحياة اليومية للمواطنين.

وشدد على تكثيف حملات ضبط مخالفات البناء والتعديات على أراضي أملاك الدولة والزراعية، مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

عاجل