رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«الإسكان»: إضافة أراض ووحدات جديدة في المرحلة الثامنة من مشروع بيت الوطن

نشر
مستقبل وطن نيوز

صرح الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اليوم الجمعة، بأنه سيتم إضافة قطع أراضٍ ووحدات سكنية جديدة، لاستيعاب أكبر قدر من التحويلات الواردة حتى تاريخ 19/6/2022، نظراً للإقبال الشديد من المصريين بالخارج، للحجز بالمرحلة الثامنة بمشروع "بيت الوطن".

وأضاف الجزار، أنه سيتم غلق الموقع الإلكتروني الخاص بالحجز لإضافة الأراضي والوحدات الجديدة، وذلك بعد غد الأحد، من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة السادسة مساءً.

من جانبه أوضح المهندس خالد عباس، نائب وزير الإسكان للمشروعات القومية، أنه فور تحديث الموقع، سيتم إتاحته للحاجزين الراغبين في تعديل الرغبة السابق إرسالها، وذلك لمدة 5 أيام، ابتداء من الأحد المقبل، لإجراء حجز جديد، وإرسال رسالة بتعديل الحجز على البريد الإلكتروني الخاص بالموقع ([email protected])، على أن تتضمن الرسالة البيانات التالية، اسم الحاجز المسجل على الموقع، وكود الحجز السابق إرسال التحويل البنكي عليه، وكود الحجز الجديد المراد التعديل عليه، واسم المحول الوارد بسويفت التحويل نصاً كما هو مذكور بالسويفت (إنجليزي).

وأشار عباس، إلى أنه سيتم البدء في التسجيل والتخصيص اعتبارًا مـن الإثنين الموافق 22 أغسطس الجاري، وسيتم نشر بيان بالأكواد التي سيتم تسجيلها بشكل يومي للتسهيل على الحاجزين.

عاجل