رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تكريم المتميزين في اختبارات المسار الوظيفي بـ«مياه الشرقية»

نشر
مستقبل وطن نيوز

كرم المهندس عامر كمال أبو حلاوة رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي في الشرقية ، اليوم العاملين المتفوقين في اختبارات المسار الوظيفي النهائية للترقي والتي تتم بإشراف الإدارة العامة للمسار الوظيفي بالشركة القابضة .

وأوضح عامر أن الشركة تبذل قصارى جهدها من أجل الارتقاء بالمستوى الفني والإداري والمهاري لكافة العاملين بمختلف المواقع داخل الشركة من خلال دورات المسار الوظيفي للترقي، مما يخدم أهداف ورؤية ورسالة الشركة في الخدمات المقدمة للمواطنين.

ومن الجدير بالذكر أن اختبارات المسار الوظيفى قبل الترقية، والتى تؤكد عليها القابضة كشرط للترقية أحدثت تطورا فى الأداء بكل التخصصات، مما ينتج عنه مردود إيجابي فى الوقت والجهد وتعظيم الأداء ويحتم على الموظف اجتياز برنامج المسار الوظيفي بمختلف التخصصات بالعمل المؤسسي كشرط أساسي من شروط الترقية، مما يشجع العاملين علي المساهمة بشكل فعال في برامج المسار الوظيفي للحصول علي الترقية المستحقة، والاجتهاد والمثابرة لتطوير قدراتهم المهنية والتثقيفية.

كما تم تكريم إيمان خضر ( مدير عام الإدارة العامة للمسار الوظيفي بالشركة القابضة) وذلك نظير المجهود المبذول في تطوير نظام المسار الوظيفي وتذليل كافة العقبات التي تواجه الشركة في تطبيق ذلك النظام.

وصرحت غاده الجوهري مدير عام التدريب بالشركة بان الإدارة العامة للتدريب تقوم بإعداد خطه سنوية للمرشحين للترقية علي كافة برامج الحد الأدنى الخاصة بهم ويتم تنفيذها بنسبه 100٪ ، وذلك من خلال مدربين معتمدين من العاملين بالشركة.

وأضافت ان الشركة تمتلك مدربين معتمدين علي أعلي مستوي ومؤهلين لتنفيذ كافة البرامج التدريبية.

عاجل