رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«بنام بدري».. ميادة الحناوي ترد على صور عملية التجميل

نشر
ميادة الحناوي
ميادة الحناوي

عملية التجميل التي أجرتها الفنانة ميادة الحناوي باتت حديث موقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، لتتصدر ميادة الحناوي الترند، وتصبح هدفا لمحرك البحث جوجل، خاصة بعد تأكيد ميادة الحناوي بأن خبر خضوعها لعملية تجميل مجرد إشاعة.

ميادة الحناوي 

ارتبطت الجماهير بالفنانة ميادة الحناوي وفي مقدمتها "أنا بعشقك" من ألحان بليغ حمدي، في الوقت الذي كان فيه وجه ميادة الحناوي مثالا للجمال والجاذبية ببشرتها البيضاء، وعيونها الملونة، وابتسامتها الساحرة. 

ميادة الحناوي وبليغ حمدي 

ميادة الحناوي وعملية التجميل

أظهرت صور تم تداولها ميادة الحناوي قبل وبعد عملية التجميل، وهي تجريها لدى طبيب لبناني شهير، وفي المقابل رفضت ميادة الحناوي الصور والأقاويل وهي ترد خلال لقائها مع برنامج Yala Trend وتؤكد أن ما تم تداوله مجرد أقاويل، وعبرت عن استيائها من ترديد تلك الشائعات التي تستهدفها كل حين.  

ميادة الحناوي 

قالت ميادة الحناوي: "أعوذ بالله..  لا ورحمة ماما ما حصل، سبب نضارة بشرتي وأنا اللي فيه دا لأني لا بدخن ولا بشرب حاجة، وبنام بدري، وهرد عن سبب انتشار شائعات عني لكن كل شيء في الوقت الصح".

ميادة الحناوي 

وأشارت الفنانة ميادة الحناوي إلى أنها لا تتابع السوشيال ميديا، ولا تربطها أي علاقة بمواقع التواصل الاجتماعي مضيفة “دائمًا بيطلعوا عني شائعات فظيعة، والفنان معرض لأي شيء، ورب العالمين هو اللي بيشفي وهو اللي بياخد الروح، وطلعوا أي شيء عني ما بيهمني”.

ميادة الحناوي 

وكانت صور لميادة الحناوي انتشرت على نطاق واسع على صفحات السوشيال ميديا تظهر خضوع ميادة الحناوي لعمليات تجميل لإخفاء علامات تقدم السن والتجاعيد من وجهها، وظهرت في الصور قبل وبعد خضوعها لعمليات شد الوجه والرقبة والجفن العلوي والسفلي وعملية إزالة اللغد، مما جعلها تبدو أصغر بكثير.

ميادة الحناوي 

الصور التي قابلها جمهور ميادة الحناوي بغضب شديد تجاه طبيب التجميل مما قام بحذفها على الفور قبل أن يعيد نشرها من جديد ويضع لاصق فوق عينيها مما عرضه للهجوم من جديد.

طبيب التجميل وحذف الصور 

وخمن البعض أن الطبيب وقع فى خطأ نشر الصور دون قصد، بسبب شهرته الواسعة في إجراء جراحات التجميل للمشاهير ولم يستغل شهرتهن من قبل، ما جعله يقوم بحذفها بعد دقائق من حسابه الرسمي على موقع إنستجرام. 

عاجل