رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جولة تفقدية لوزير التموين اليوم في بني سويف

نشر
وزير التموين
وزير التموين

يتوجه الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، لمحافظة بني سويف في جولة تفقدية للعديد من المشروعات والمنشآت التموينية


ويرافق وزير التموين في الجولة الدكتور محمد هاني، غنيم محافظ بني سويف، ولفيف من قيادات المحافظة، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

ومن ناحيته، أكد أحمد كمال المتحدث الرسمي للوزارة، أن جولة المصيلحي تأتي في إطار جولاته الأخيرة لعدد من محافظات الجمهورية لتفقد وافتتاح عدد من المشروعات والمنشآت التموينية، وفقًا لما نشرته أسواق للمعلومات.


ومن المقرر أن يفتتح المصيلحى، اليوم السجل التجاري المميز ببندر بني سويف التابع لجهاز تنمية التجارة الداخلية، وكذلك افتتاح ٦ فروع سجل تجاري مميزة بالفيديو كونفرانس بعدد من المحافظات، وتشمل كذلك الجولة زيارة مركز خدمة المواطنين المطور بمدينة بني سويف الجديدة، والذى يقدم كافة خدمات البطاقات التموينية للمواطنين بنظام إلكتروني متكامل في إطار منظومة التحول الرقمي التي تنفذها وزارة التموين.

وتواصل الوزارة حرصها على توافر السلع الأساسية والتموينية وإتاحتها بكافة المنافذ، وفي إطار ذلك يقوم المصيلحي بتفقد فرع هايبر ماركت (مجمع استهلاكي) ببنى سويف والتابع للشركة المصرية لتجارة الجملة التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية.

وستشمل الجولة زيارة وتفقد مجمع مطاحن مصر الوسطى والذى يضم مطحنين وصومعة تابعة لشركة مطاحن مصر الوسطى التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية، وكذلك سيتم المرور على صومعة كوم أبوراضى بمركز الواسطى التابعة للشركة القابضة للصوامع والتخزين.

ومن المقرر أن يرافق المصيلحي في جولته الميدانية اليوم، كل من الدكتور إبراهيم عشماوي، مساعد أول الوزير ورئيس مجلس إدارة جهاز تنمية التجارة الداخلية، واللواء شريف باسيلي، رئيس الشركة القابضة المصرية للصوامع والتخزين، واللواء دكتور محمد عاطف، الرئيس التنفيذي للشركة المصرية لتجارة الجملة، ووصفي جابر وكيل الوزارة مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة بني سويف، وأحمد معاون الوزير والمتحدث الرسمي للوزارة.

عاجل