رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«مكتب التنسيق» يخصص «مرحلة مستقلة» للتقديم في الجامعات الأهلية الجديدة

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال الدكتور سيد عطا، المشرف على مكتب التنسيق، إن المكتب من المقرر أن يخصص مرحلة مستقلة لتقديم الطلاب بالجامعات الأهلية الجديدة التي تبدأ عملها العام الدراسي المقبل، موضحًا أن التقديم سيكون على موقع التنسيق بنفس الرقم السري.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن»، الذي يقدمه الإعلامي سيد علي عبر فضائية «الحدث اليوم»، مساء الاثنين، أن الجامعات الأهلية الجلالة والعلمين الجديدة والملك سلمان والمنصورة الجديدة، مخصص لها اختبارات قبول يخوضها الطالب قبل الالتحاق بها.

وأشار إلى أن المرحلة الأولى من التنسيق تبدأ الخميس المقبل وحتى الاثنين الموافق 15 أغسطس، متابعًا: «أُذّكر الطلاب المستهدفين بأهمية الالتزام بالتقديم في تلك المرحلة، لتحديد عدد الأماكن في كل قطاع وكلية».

وأوضح أن «الموقع متاح للطالب في أي مكان، وبإمكانه الدخول عليه وتسجيل الرغبات الخاصة به»، مناشدًا الطالب كتابة كل الرغبات المتاحة أمامه، والتوجه إلى أقرب جامعة لتساعده على كتابة الرغبات، لو لم يتاح له حاسب آلي في المنزل.

وأكد أن الطالب خلال فترة الـ5 أيام المخصصة للمرحلة الأولى، بإمكانه تعديل الرغبات الخاصة به 100 مرة، منوهًا إلى أن مكتب التنسيق يأخذ بآخر تعديل أجراه الطالب.

 

عاجل