رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

4 مكاسب للأهلي بعد الفوز على الاتحاد السكندري

نشر
فريق الأهلي
فريق الأهلي

حقق فريق الأهلي فوزًا كبيرًا على نظيره الاتحاد السكندري، بنتيجة 3-0، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأحد، على استاد الجيش بمدينة برج العرب في الإسكندرية، ضمن مواجهات الجولة 29 من عمر منافسات الدوري المصري.

وسجل أهداف الأهلي أحمد سيد غريب “هدفين” في الدقيقتين 30 و37، ثم أضاف زياد طارق هدف الأهلي في الدقيقة 44 من زمن اللقاء.

وظهر الأهلي بشكل مختلف عن المباريات الماضية في بطولة الدوري، بعد قرار الإدارة بالدفع بالناشئين في جميع مباريات الدوري والتي بدأها الأهلي أمس أمام الاتحاد.

ونستعرض في تلك التقرير مكاسب الأهلي الذي حققها عقب الفوز على الاتحاد السكندري وهي:

1- عودة الانتصارات من جديد بالدوري

عادت نغمة الانتصارات من جديد للأهلي بعد تعثره في الجولتين الماضيتين أمام كل من المقاولون العرب وفاركو، والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، ليحقق الأهلي فوزًا جديدًا أمام الاتحاد أمس.

2- تألق الناشئين مكسب للنادي الأهلي

قرر البرتغالي سواريش الدفع بأربع لاعبين من قطاع الناشئين بالنادي الأهلي أمام الاتحاد السكندري أمس وهم أحمد سيد غريب الذي سجل هدفين، وزياد طارق الذي سجل هدف أيضا، بخلاف الثنائي محمد أشرف ومحمد فخري والذين ظهروا بمستوى جيد في مباراة أمس، ليكتبوا شهادة ميلاد لهم لدى قلوب جماهير الأحمر.

3- عودة المصابين

دفع البرتغالي سواريش المدير الفني للفريق الأهلي، في مباراة الاتحاد السكندري باللاعبين الذين غابوا لفترة كبيرة داخل القلعة الحمراء بسبب الإصابات وهم محمود متولي ومحمد محمود، بجانب بيرسي تاو، وصلاح محسن، وظهروا بشكل متميز في لقاء أمس ليطمئن الجهاز الفني للفريق وجماهير الأهلي بعودتهم.

4- اكتشاف مهاجم جديد للنادي الأهلي

استعان البرتغالي سواريش المدير الفني للفريق الأهلي، في مباراة الاتحاد السكندري، بأحمد سيد غريب من قطاع الناشئين داخل النادي ليكتب شهادة اعتماد لجماهير الأهلي بعد تسجيل هدفين بخلاف تحركاته الصحيحة تؤهله ليكون مهاجم الأول بالنادي الأهلي.

عاجل