رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

منتخب السعودية يتوج بكأس العرب للشباب بعد الفوز على مصر بركلات الترجيح

نشر
مستقبل وطن نيوز

توج منتخب السعودية ، ببطولة كأس العرب للشباب تحت 20 عامًا، بعد الفوز على منتخب مصر بنتيجة 5-3 بركلات الترجيح، في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم على ملعب مدينة الأمير سلطان بمدينة أبها السعودية.

سجل هدف منتخب السعودية عبد العزيز العليوه في الدقيقة 45 من زمن الشوط الأول، وفي الدقيقة 49، جاء هدف التعادل للفراعنة الصغار، بعد انطلاقة من خالد عوض، الذي مرر كرة من يمين منطقة الجزاء لصلاح باشا، ليراوغ مدافع منتخب السعودية، ويسدد كرة رائعة بالقدم اليسرى داخل الشباك.

وجاء تشكيل منتخب مصر كالتالي: 

أحمد نادر السيد، وطارق علاء، وعبد الرحمن رشدان، ورأفت خليل، وعبد الرحمن جودة، وأحمد حواش، وماجد هاني، وعمر فايد، وأحمد عبد الرحيم، وخالد عوض، وصلاح باشا.

وتأهل المنتخب المصري للمباراة النهائية بعد تصدر المجموعة الرابعة في الدور الأول بالفوز على منتخبي عمان والصومال، قبل الفوز على المنتخب المغربي في الدور ربع النهائي، وتجاوز المنتخب الجزائري في نصف النهائي.

يرأس اللواء محمد حلمي مشهور بعثة منتخب الشباب، ويضم الجهاز الفني لمنتخب الشباب كل من محمود جابر مديرًا فنيًا، كرم مرسي مدربًا عامًا، حمدي حمدان مدربًا، إيهاب جلال مدربًا لحراس المرمي، هاجد هاني طبيب المنتخب ناصر هريدي أخصائي أحمال وتأهيل والكابتن أحمد ممدوح أخصائي تدليك وأحمد إيهاب وعمرو سلمان إداريين، علاء سعيد مسؤل المهمات.

عاجل