رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مصر والسعودية يلجآن للوقت الإضافي في نهائي كأس العرب للشباب

نشر
مستقبل وطن نيوز

حسم التعادل الإيجابي 1-1 الوقت الأصلي من مباراة مصر والسعودية، في اللقاء الذي يجمع المنتخبين في نهائي بطولة كأس العرب للشباب تحت 20 عامًا، على ملعب مدينة الأمير سلطان بمدينة أبها السعودية، ليمتد اللقاء إلى وقت إضافي لمدة 30 دقيقة على شوطين.

سجل هدف منتخب السعودية عبد العزيز العليوه في الدقيقة 45 من زمن الشوط الأول، وفي الدقيقة 49، جاء هدف التعادل للفراعنة الصغار، بعد انطلاقة من خالد عوض، الذي مرر كرة من يمين منطقة الجزاء لصلاح باشا، ليراوغ مدافع منتخب السعودية، ويسدد كرة رائعة بالقدم اليسرى داخل الشباك.

وجاء تشكيل منتخب مصر كالتالي: 

أحمد نادر السيد، وطارق علاء، وعبد الرحمن رشدان، ورأفت خليل، وعبد الرحمن جودة، وأحمد حواش، وماجد هاني، وعمر فايد، وأحمد عبد الرحيم، وخالد عوض، وصلاح باشا.

وتأهل المنتخب المصري للمباراة النهائية بعد تصدر المجموعة الرابعة في الدور الأول بالفوز على منتخبي عمان والصومال، قبل الفوز على المنتخب المغربي في الدور ربع النهائي، وتجاوز المنتخب الجزائري في نصف النهائي.

ويرتدي منتخب مصر الزي الأحمر التقليدي والشورت الأسود في مباراة نهائي كأس العرب أمام السعودية اليوم.

وحرص جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم على التواصل مع محمود جابر المدير الفني للمنتخب، من أجل دعم المنتخب وتحفيزه قبل اللقاء المرتقب، من أجل التتويج باللقب.

يرأس اللواء محمد حلمي مشهور بعثة منتخب الشباب، ويضم الجهاز الفني لمنتخب الشباب كل من محمود جابر مديرًا فنيًا، كرم مرسي مدربًا عامًا، حمدي حمدان مدربًا، إيهاب جلال مدربًا لحراس المرمي، هاجد هاني طبيب المنتخب ناصر هريدي أخصائي أحمال وتأهيل والكابتن أحمد ممدوح أخصائي تدليك وأحمد إيهاب وعمرو سلمان إداريين، علاء سعيد مسؤل المهمات.

عاجل