رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

توجيهات بتسريع وتيرة العمل في مشروعات الخطة الاستثمارية بالدقهلية

نشر
محافظ الدقهلية
محافظ الدقهلية

وجه محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار بدفع العمل بمشروعات الخطة الاستثمارية بمراكز ومدن وأحياء وقرى المحافظة؛ لسرعة دخولها الخدمة لتلبية مطالب واحتياجات المواطنين ، قائلا " إننا نعمل جميعا كفريق واحد من أجل تلبية كافة احتياجات المواطنين ووصول الخدمات لهم في القطاعات المختلفة.

أكد المحافظ - في بيان اليوم الأحد - ضرورة تكثيف العمل في تنفيذ حملات النظافة ورفع القمامة بنطاق المراكز والمدن والأحياء والقرى خاصة أعلى الكباري والطرق الرئيسية وأيضا الشوارع والميادين حرصا على توفير بيئة صحية وآمنة للمواطنين ، موجها بتنفيذ الحملات التموينية والصحية للتفتيش على منافذ بيع السلع للتأكد من صلاحية المنتجات المعروضة ومدى مناسبة الأسعار ومنع الاحتكار والتصدي بكل حزم للمخالفين.

ومن ناحية أخرى، عقد المحافظ الدكتور أيمن مختار اجتماعا موسعا مع رؤساء المراكز والمدن والاحياء بحضور وكلاء وزارة الري والزراعة وممثلا لجهاز نظافة وتجميل المنصورة وضواحيها وتناول المحافظ خلال الاجتماع عددا من الموضوعات التي تتعلق بالخدمات المقدمة للمواطنين.


أكد مختار على أن المتابعة أساس النجاح وأن بذل المجهود بدون متابعة مستمرة يؤدي إلى ضياع النجاح وعدم وصول الخدمات للمواطنين ، مشددا على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الصارمة تجاه المتغيرات المكانية الغير قانونية وسرعة إزالتها بكافة المدن والقرى في المهد.

ووجه مختار لمتابعة التصدي بكل حزم لكافة أشكال التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والبناء المخالف تنفيذا للقانون وحرصا على حقوق الدولة والمواطنين ، مؤكدا التنسيق الكامل مع قطاع الري لمتابعة رفع مخلفات الهدم والبناء على جانبي الترع والمصارف والمجاري المائية ونواتج تطهير المجاري المائية حرصا على توفير بيئة صحية نظيفة للمواطنين .

عاجل