رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بالصور.. إحالة 17 في وقائع بيع وتأجير شقق إسكان إجتماعي بحدائق أكتوبر إلى النيابة

نشر
مستقبل وطن نيوز

شن جهاز حدائق أكتوبر حملة رقابية مكثفة علي وحدات الإسكان الاجتماعي بمشروع 645 عمارة للتأكد من استخدامها وليس تأجيرها أو بيعها وذلك في إطار تفعيل قانون الإسكان الاجتماعي وتحرير محاضر للمخالفين.

ووجه المهندس محمد مصطفى، رئيس الجهاز، بضرورة تكثيف الحملات الدورية على المشروعات القومية والتحري عن وحدات الإسكان الاجتماعي بالمدينة.

وكلف المهندس محمد مصطفى، رئيس الجهاز الحملة الرقابية المفاجئة من خلال مأموري الضبطية القضائية بجهاز حدائق للتفتيش على وحدات الإسكان الاجتماعي، وتفعيل الضبطية القضائية فيما يخص قانون الإسكان الاجتماعي.

 تحرير 17 محضرا

وأكد رئيس جهاز حدائق أكتوبر، أنه تم المرور على مشروع الإسكان الاجتماعي ٦٤٥ عمارة، وتم التحرى عن ٤٥٦ وحدة، أسفرت الحملة الرقابية عن تحرير ١٧ محضرا مختلف ما بين إيجار وبيع وتغيير نشاط تمهيدا لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لتلك المخالفات، وتحويل محاضر التأجير والبيع وتغيير النشاط للنيابة العامة.

وترأس الحملة المفاجئة المهندس ضياء خليفة ومؤمن عبدالنبي، والمهندسة سارة جابر، ومروة الجنزوري، والمهندس محمد عبداللطيف، مأمورى الضبطية القضائية بجهاز حدائق أكتوبر، وبصحبة قوة من قسم شرطة التعمير بجهاز المدينة، برئاسة المقدم محمد عصمت.

الجهاز يطالب المواطنين بالإبلاغ عن المخالفات 
 

جاء ذلك في ضوء التفاعل مع الشكاوى الواردة من المواطنين، وطالب جهاز المدينة المواطنين المخصص لهم وحدات سكنية بشغلها طبقا للقانون المنظم للإسكان الاجتماعي، وأن الحملات متوالية للقضاء على أي مخالفات بالإسكان الاجتماعي خلال المدة القانونية المقررة، مع ضرورة الإبلاغ عن أي مخالفات على الرقم ١١٨٨ أو ٥٧٧٧ أو على منظومة الشكاوى الإلكترونية للصندوق أو على شبكة الإنترنت أو بشكوى لجهاز.

عاجل